بعد انتهاء أزمة كورونا.. المصريون يرغبون في السفر إلي هذه الدولة للاستجمام والراحة

النرويج
النرويج

كشفت شركة «كيوني» وهي واحدة من اكبر شركات السياحة في أوروبا- عن دراسة أجرتها حديثًا حول أكثر وجهات السفر التي يتم البحث عنها بمحركات البحث في 131 بلدًا للعام 2021.

وفجرت الدراسة مفاجأة عندما كشفت أن المصريين يبحثون عن النرويج التى جاءت على رأس أبحاثهم عن وجهة سياحية في 2021.

وقالت الشركة إن السعوديين بحسب نتائج الدراسة يبحثون عن قضاء الإجازات بعام 2021 في مناطق متفرقة بأوروبا، وأبرزها الوجهات الإيطالية، والتى اعتبرت أكثر طلبًا بالنسبة لهم، فيما أكدت أن العراقيون يبحثون عن زيارة أبو ظبي، أما عن معظم دول آسيا فاستهدفت بالبحث دبي وجاءت في المركز الأول بالنسبة لهم.
وحلت مصر فى المرتبة الثالثة عالميا بقائمة الوجهات التي يرغب سكان العالم في زيارتها خلال العام المقبل، وفقاً لنتائج دراسة حديثة، أجرتها شركة “كوني” في حجز الرحلات السياحية الفاخرة.

فيما تصدرت الإمارات في المركز الأول، على قائمة أكثر الوجهات التي يرغب سكان العالم بزيارتها في 2021، فيما اقتسمت كندا والولايات المتحدة الأمريكية، المركز الثاني.

واستندت دراسة “كوني” إلى عدد مرات البحث عن الوجهة عبر محرك البحث الأشهر “جوجل”، فيما اعتمدت “كوني”، آلية طريفة ومبتكرة في نشر نتائج الدراسة .

وجاء تصدر الإمارات على خارطة العالم الجديدة من “كوني”بدلاً من الهند، باكستان، ليبيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية، ذلك أن الغالبية ضمن شعوب هذه الدول الأربع، اختاروا الإمارات كوجهتهم المفضلة للزيارة في 2021.

وبخلاف صدارة الإمارات للوجهات العالمية، فقد تصدّرت أيضاً قائمة أكثر الوجهات شعبية لدى سكان القارة الأفريقية، وكذلك سكان آسيا، إلا أن صدارة الإمارات لقائمة الوجهات المفضلة لدى سكان القارة الصفراء، لم تكن منفردة، وإنما بالمشاركة مع كندا.

تم نسخ الرابط