مهاجم الزمالك يستفسر من كارتيرون حقيقة طلب رحيله

عمر السعيد
عمر السعيد

حرص عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد اجتماع مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على هامش المعسكر الحالي ببرج العرب استعدادا لعودة الدوري، بجانب مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت جلسة عمر السعيد مع المدير الفني، للاستفسار منه عن حقيقة ما تردد عن طلبه رحيله عن صفوف الفريق، إلا أن الفرنسي نفى له تماما كل ما يتردد وأكد له أنه لم يقدم تقريره للإدارة حتى الآن، وأن الوقت مازال مبكرا، وطالبه بضرورة التركيز الشديد وعدم الانشغال بكل ما يتردد.

ويمتلك عمر السعيد، العديد من العروض للرحيل عن الأبيض، وأبرزهم عرضي المصرى ووادي دجلة، بعدما تلقى اتصالات من وادي دجلة للعودة إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، إلا أنه لم يحسم قراره النهائي حتى الأن منتظرا موقفه مع الأبيض.

واجتمع كارتيرون مع جهازه المعاون داخل معسكر برج العرب الحالي من أجل وضع خطة المباريات الودية، خاصة أن الفريق سيخوض 5 مباريات ودية، خلال معسكره الحالي بمدينة برج العرب بالإسكندرية، مع كل من سموحة ووادي دجلة وطلائع الجيش وبيراميدز وأسوان، استعدادا لاستئناف النشاط.

تم نسخ الرابط