سولشاير يأمل في الخروج سريعا من خيبة ساوثهامبتون القاتلة

سولشاير
سولشاير

تعهّد النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أن فريقه سيصحح الأمور بعد فقدانه الفوز في اللحظات القاتلة ضد ساوثهامبتون، الإثنين، في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وفشله في تعزيز حظوظه بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق الشياطين الحمر في طريقه لتحقيق خامس انتصار توالياً والتفرد بالمركز الثالث، بيد انه بات متساوياً مع ليستر صاحب المركز الرابع المؤهل إلى دوري الإبطال بـ59 نقطة، وبفارق نقطة عن تشلسي الثالث.

ومُنيت شباك الحارس الإسباني دافيد دي خيا بهدف التعادل القاتل (2-2) في الدقيقة السادسة من الوقت البدل عن ضائع عبر الإيرلندي ميكايل أوبافيمي على ملعب «أولد ترافورد».

وبعد أن أعلنت محكمة التحكيم الرياضية قبولها استئناف جاره اللدود مانشستر سيتي لقرار ايقافه عن المسابقات القارية لمدة موسمين بسبب مخالفته قواعد اللعب المالي النظيف، ضمن السيتي العودة إلى المسابقة القارية الأولى، ولم يعد بمقدور صاحب المركز الخامس التأهل عوضاً عنه.

ويلتقي يونايتد في المباراتين المقبلتين في الدوري كريستال بالاس ووست هام، قبل مواجهة ضد ليستر سيتي في موقعة منتظرة قد تحدد هوية المتأهل أوروبياً، وأضاف سولشاير:« يجب أن أقول أن ذهنية الشبان كانت رائعة، لقد تعرضنا لبعض الانتكاسات هذا الموسم، وهذا تحد آخر لنا، أنا واثق للغاية من عقلية الشبان، خائب طبعاً، لكن علينا تقبل الخيبات كما الايجابيات عندما نحقق الفوز تعلّمنا درساً قاسياً، لذا نأمل في تصحيحه وسنصحّحه، أثق حيال هذا الأمر».

تم نسخ الرابط