الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 01:03 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

«التاتو بيخليك شبح» ..نجوم يروجون لأعمالهم بطريقة غريبة

الفيشاوي والسقا وزاهر
الفيشاوي والسقا وزاهر

شوق النجم أحمد زاهر جمهوره ومتابعيه لفيلم "زنزانة 7"، والذي يواصل تصويره حاليا، حيث كشف عن صورة له من كواليس العمل والتي ظهر من خلالها بلوك مختلف، وهو يظهر "تاتو" لهلب مركب علي رقبته ومن المتوقع ظهور تاتوهات أخري، علي الجسد حيث أنه يجسد من خلال العمل شخصية مسجون يدعي "حربى"، وهو شاب عادى يتعرض لأزمة يدخل على إثرها السجن مع مرور الأحداث، ويبدوا أن مخرج العمل يري أن التاتو هو رمز القوة والبلطجة.

ومع تصاعد الأحداث يقابل نضال الشافعى وهو احد ابطال العمل ويجسد شخصية "منصور" و الذى يدخل السجن على هامش إحدى القضايا، ويلتقى المسجونان منصور وحربى داخل "زنزانة 7"ويشهد الفيلم أحداث صراع بينهما.

فيلم "زنزانة 7" بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعى وعبير صبرى ومايا نصرى ومنة فضالى وايهاب فهمي، ومن تأليف حسام موسى، إخراج إبرام نشأت، ولم يتم تحديد موعد عرضه بالتحديد حتي الآن.
ولم يكن أحمد زاهر هو الأول في الترويج لفيلمه عن طريق التاتو فعلي البوستر الرسمي لفيلم "العنكبوت" يتصدر نجم العمل الفنان أحمد السقا وهو يرسم تاتو علي رقبته لخيوط العنكبوت.

وبسبب اسم العنكبوت يجعل السقا طوال أحداث الفيلم مطارد من المافيا والعصابات ورجال الأمن وحتى رجال الأمن من الدول الأجنبية، فيعد السقا مشهور طوال أحداث الفيلم ويكتب عنه الصحف والمجلات والجميع يبحث عن "العكنبوت"، والكشف عن هويته الحقيقية خاصة وأنه طوال أحداث الفيلم يرتدى ماسك وبدلة سوداء في كل عملية يقوم بها.

فيلم "العنكبوت" تدورأحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، وهى عادة السقا فى أفلامه، فضلاً عن مشاهد الأكشن الخطرة التى يؤديها بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير.

العنكبوت"، من بطولة أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين، محمد لطفى والفنان أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب، وإخراج أحمد نادر جلال.
وظهر الفنان أحمد الفيشاوي بصورة من كواليس فيلم "أشباح أوروبا" مع نجمة العمل هيفاء وهبي وهو يظهر علي رقبته "تاتو" ولكن من المعروف عن الفيشاوي عشقه لرسم التاتوهات علي جسد ولم يشير إلي أن متطلبات الدور تقتضي ذلك أم هو من رسمها لنفسه.
فيلم "أشباح أوروبا" بطولة هيفاء وهبي ، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، ومن تأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.

وسبق للفنان خالد سرحان حيث قدم من خلال العمل شخصية مجرم ومسجون خطير فيبدوا ان صناع الأعمال يقلدون الأعمال الأجنبية في إظهار المسجون او المجرم يرسم تاتو علي جسده.

nawy