تامر عاشور يتنازل عن لقب ”ملك النكد” بأغنيته الجديدة.. وجمهوره ينقسم بين مؤيد ومعارض

تامر عاشور
تامر عاشور

أشتهر الفنان تامر عاشور بين جمهوره باللون الغنائي الحزين وأطلقوا عليه لقب "ملك النكد"، لكنه فاجئ جمهوه بأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "بياعة" وتحتوي على كلمات ولحن اعتبرهما الكثيرون مبهجين، فهي حققت نجاح جماهيري كبير فور طرحها، والأغنية من كلمات تركي آل الشيخ وألحان تامر عاشور، وتوزيع خالد عز.


كما حققت الأغنية نسبة استماع كبيرة بلغت ١٥٤،٥٥٤ ألف في ١٦ ساعة فقط، كما أحتلت الأغنية تريند رقم ٣ على موقع البحث الشهير جوجل وكذلك اليوتيوب.
ولكن رغم ردود الأفعال على الأغنية والتي أشادت بتجديد تامر عاشور، خرجت فئة لتطالبه بالعودة لسابق عهده وغناء الأغاني التي اتسمت بالطابع الحزين كما أعتاد عليه جمهوره.


وكشف الفنان تامر عاشور، عن أول بوستر دعائى لألبومه الجديد المقرر طرحه قريبًا، دون أن يكشف تفاصيل عن موعد طرح الألبوم للجمهور، وتعاون خلاله مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين.
ومن جانب آخر أحيا تامر عاشور حفل لايف فى شهر مارس الماضى، لكسر ملل الحظر المنزلى وتشجيع متابعيه على البقاء داخل منازلهم لحين الانتهاء من أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد، وقدم خلاله باقة من أجمل أغانيه، حيث ظهر بصحبة فرقته الموسيقية على المسرح.


يذكر أن آخر أعماله الفنية ألبوم "أيام" والذي ضم ١٢ هم: "أيام، حبيبى أنت حبيبى، مشوفناش خير، من غير ما أحكيلك، قولوله سماح، ده حكاية، متختلفيش، فى بالى، بقالى زمان، سلام، مره، خلصانة".

تم نسخ الرابط