الأهلي يفسد عملية بيع ”أزارو” لنادي الإتفاق السعودي

أزارو
أزارو

صرف مسئولو الاتفاق السعودي النظر عن شراء المغربي وليد أزارو نهائيا بسبب مغالاة الأهلي في الصفقة على حد تعبيرهم.
ورفض مسئولو الاتفاق دفع أكثر من 2 مليون يورو لشراء أزارو، رغم مطالب الأهلي بالحصول على 5 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب، فيما رحب النادي السعودي بتمديد اعارة اللاعب لموسم موسم أخر.
وطلبت إدارة نادى الاتفاق من المغربى وليد أزارو تحديد موقفه من تمديد إعارته لمدة موسم آخر أو الاكتفاء بالفترة الماضية حتى يتمكن النادى السعودى من البحث عن بديل فى حالة تمسك اللاعب بالرحيل وخوض تجربة احتراف جديدة.,
وتتمسك إدارة الأهلى بإبرام اللاعب عقداً جديداً للموافقة على إعارته لناد جديد بعد رفضه الاستمرار فى تجربته مع الاتفاق بينما رفض اللاعب في وقت سابق طلب الاهلى وتمسك بفك ارتباطه نهائيا
وسيخوض فريق الاتفاق السعودي 4 مباريات ودية قبل استئناف دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين فى 4 أغسطس المقبل ويدخل الفريق فى معسكر إعدادي فى المنطقة الشرقية بعدما ألغى فكرة إجرائه فى أبها، وستتخلله التدريبات، التي طلبها خالد العطوى، المدرب.
ويبدو وليد أزارو قريبا للتراجع عن رفضه لتمديد عقده مع النادي الأهلي حال لم يستمر السويسري رينيه فايلر مع القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل.
ودخل وليد أزارو في خلافات مع رينيه فايلر قبل إعارته لصفوف نادي الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ويرفض عودته إلى الأهلي هذا الصيف لأنه يراه غير مناسب لأسلوب لعبه.

تم نسخ الرابط