أنغام ترفع شعار ”ضل راجل ولا ضل حيطه” وتعيش قصة حب جديدة من خارج الوسط الفنى

أنغام
أنغام

ترددت العديد من الأخبار عن وجود حالة حب جديدة تعيشها الفنانة ​أنغام​، خلال الفترة الحالية، حيث صرح مصدر مقرب منها، أنها تعيش قصة حب جديدة، لكن هذه المرة من خارج الوسط الفني، إذ تعرفت أنغام على حبيبها الجديد من خلال مجموعة من الأصدقاء المشتركين، وهي حالياً تعمل على تحسين علاقتها بإبنها عبد الرحمن الذي تدهورت علاقتها به عقب زواجها من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم، والذي إنفصلت عنه قبل أشهر.

واستمرت علاقة أنغام بالموزع أحمد إبراهيم لمدة 14 شهرًا، وكانت هذه هى مدة أقوى قصة حب في حياتها جعلتها تكسر كل القواعد التي وضعتها لنفسها منذ بداية مشوارها الفني، لكن على عكس كل التوقعات، انتهت بالطلاق.

ورغم ما يُقال حالياً من أن الطلاق وقع بالفعل، وأن أنغام رفعت قضية خلع، وأن هناك تدخلات من مقربين لإسقاط تلك الدعوى القضائية مقابل تطليق إبراهيم لها، يستغرب البعض صمت أنغام وعدم صدور أي رد فعل عنها يكشف ما إذا كانت حزينة على قرار ابتعادها عن أحمد إبراهيم، أم أنها مقتنعة به ويناسبها، فصمت أنغام أقلق جمهورها، خصوصاً أنها اكتفت بإلغاء متابعة أحمد إبراهيم في "إنستجرام"، وحذف معظم صورهما، على عكس أحمد إبراهيم الذي لا يزال يحتفظ بهذه الصور كاملة.

يذكر أن أنغام تزوجت ثلاث مرات المرة الأولى من المخرج، ومهندس الصوت مجدي عارف بعد قصة حب كبيرة، لتنجب منه ابنها الأكبر "عمر"، وتداول حينها العديد من الأحاديث بأن والدها كان يرفض "عارف"، إلا أن الأخيرة أصرت على الزواج منه، ولكنها انفصلت عنه في النهاية.

تزوجت أنغام للمرة الثانية عام 2004، من الموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي، لتنجب منه ابنها الثاني، "عبدالرحمن"، إلا أن اشتدت بينهما الخلافات التي وصلت للمحاكم عام 2007، لتقيم أنغام ضده دعوى "خلع" وتنفصل عنه نهائيًا.

وكانت المفاجأة الكبيرة بالوسط الفني هي زواجها الثالث من الفنان أحمد عز سرًا، وذلك على أثر خلافاته مع الفنانة زينة، وقواضي النسب التي نشبت بينهما.

تم نسخ الرابط