محمد فضل يكشف أسرارا جديدة عن الأهلي وأبوتريكة

فضل
فضل

أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أنه رحل عن الأهلي في المرة الأولي بسبب رغبته في البحث عن فرصة للمشاركة بصفة أساسية بعدما تم استبعاده من المشاركة في المباريات.
وقال فضل في تصريحات تليفزيونية "رفضت إني أستمر مع القلعة الحمراء، وأقوم بدور الموظف، لذلك طلبت الرحيل عن الفريق، مؤكدا إنه قدم أداء أكثر من رائع عقب رحيله، وانضمامه للاتحاد السكندري، لكنه لم يستمر طويلًا مع الفريق الساحلي.
وأعرب عن سعادته بالفترة التي قضاها داخل النادي الإسماعيلي، مؤكدًا أن الفريق كان يقدم مستويات رائعة وقتها ويضم جيلًا رائعًا كان يستحق الفوز بالدوري، لكنه استطرد وقال : "اللي ملعبش في الأهلي مكسبش بطولات واللي ملعبش في الإسماعيلي ملعبش كورة ".
وتابع المهاجم الدولي: "الكرة في الاهلي مختلفة عن الاسماعيلي، في القلعة الحمراء الجميع يبحث عن الفوز، لا بديل عن المركز الأول، أما في الدراويش الجميع يبحث عن المتعة، بغض النظر عن الفوز من عدمه".
كما برأ محمد فضل زميله السابق بالاسماعيلي محمد حمص من التسبب في إغماء محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق، خلال مباراة الفريقان في الدوري عام 2007، قائلا: "حمص لم يتدخل علي أبو تريكة، ولم يكن السبب في تعرض اللاعب للإغماء خلال المباراة، بل كانت الضغوط النفسية التي كان يتعرض لها اللاعب الدولي وقتها".
وأكد المهاجم الدولي أن الاسماعيلي كان يضم مجموعة رائعة من اللاعبين في ذلك التوقيت، وكان يستحق الفوز علي الأهلي في مباراة الدوري، التي لعبها المارد الأحمر عقب عودته من كأس العالم للأندية".
وكشف أنه وقع علي بياض في انتقاله للنادي الأهلي خلال المرة الثانية، مشيرًا إلي أن حسام البدري المدير الفني السابق للفريق، كان أول من فاوضه للعودة الي القلعة الحمراء مرة أخري.
وقال: " كنت أتمني ان أشارك بصفة أساسية مع الفريق في المرة الثانية لكن الاصابات أثرت علي مسيرتي، وتسببت في رحيلي للمرة الثانية".
وختم: "تعرضت للعديد من الاصابات بسبب عدم تنشئتي بدنيًا بشكل صحيح، وبسبب إصراري علي سرعة العودة للعب عقب تعرضي لأي إصابة".

تم نسخ الرابط