الأهلي يحتفل بثنائي الوسط بعد العودة من الإصابة

الأهلي
الأهلي

احتفلت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي بعودة ثنائي الفريق محمد محمود وحمدى فتحى بعد عودتهم من الإصابة مرحبة بعودتهم بالقول" أنظروا من عاد للتتش " .
ظهر الثنائى محمد محمود و حمدى فتحى لاعبى فريق الاهلى خلال المران الجماعى الذى أجرى صباح اليوم بملعب مختار التتش عقب التعافى من الإصابة بالرباط الصليبى.
أجرى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي إتصالات بأفراد من الجهاز الفني للفريق اليوم ، الأربعاء، للإطمئنان على سير البرنامج التدريبي اليوم بعد غياب فترة طويلة بسبب "كورونا" ، وإستفسر فايلر المتواجد حالياً في سويسرا لقضاء أجازة برفقة أسرته من معاونيه عن سير التدريب اليوم الذي أُقيم على مجموعتين للحد من التزاحم في التدريبات ، وأطمأن المدرب السويسري على حالة اللاعبين وأوزانهم وغيرها من الأمور التي كان مٌتفق عليها خلال الأيام الماضية.
في الوقت نفسه ، كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن استمرار تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادى على مجموعتين يوميًّا خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد العودة اليوم، الأربعاء، لاستئناف التدريبات على ملعب التتش بالجزيرة، قائلا، «هناك برنامج إعداد بدنى وفنى وضعه الجهاز الفنى بقيادة رينيه فايلر، وبدأنا نفيذه بعد العودة للمران على ملعب التتش بالجزيرة.

تم نسخ الرابط