بعد تصدره التريند.. ننشر تفاصيل قصة الحب الغامضة بين ”كريم” التركي وبطلة ”أبنة السفير”

نجوم ابنه السفير
نجوم ابنه السفير

منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء تصدر المسلسل التركي "ابنة السفير" الذي يقوم ببطولته الفنان الشهير انجين أكيوريك والفنانة نسليهان اتاجول، محركات بحث "جوجل" العالمي في معظم دول العالم، وذلك بالتزامن مع استئناف عرضه من جديد بعد توقفه لفترة بسبب ڤيروس كورونا المستجد، وبعد عرض الحلقة الجديدة أمس سيطر هاشتاج "ابنة_السفير" علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

فبعد توقف مفاجئ واضطراري لتصوير المسلسل أستمر حوالي ثلاث شهور بسبب تفشي فيروس كورونا الذي اطاح بالعديد من الاعمال الفنية التي يتم تصويرها بشكل فردي، فهذا العمل أيضًا يتم تصوير كل حلقة منفردة ليتم عرضها الاسبوع المقبل، ووسط إجراءات وقائية عاد التصوير مرة أخرى الاسبوع الماضي، وجمهور المسلسل أستقبل هذا الخبر بسعادة غامرة.

حيث حقق المسلسل نجاح جماهيري كبير فاجئ الجميع وليست في دولة إنتاجه فقط بل في جميع انحاء العالم، ففور انتهاء عرض الحلقة يبدأ متابعيه في البحث عنها مترجمة باللغة التي يريدها.

ويعود السبب في هذا النجاح الكبير للمسلسل هو ترجمته إلى عدة لغات و تصدره للتريند العالمي والعربي وصولاً لدبلجته بعد عرض الحلقة الأولى منه فقط، في سابقة تُعد الأولى من نوعها، وذلك يعود أيضًا إلى حجم والشهرة والنجاح التي يحظى بها الفنان التركي بطل المسلسل انجين اكيوريك الشهير بكريم في مسلسل "فاطمة" فهو كان إنطلاقته الفنية الحقيقة وكون من خلاله قاعدة جماهيرية كبيرة، وشخصيته في المسلسل تسببت في هوس عجيب لدى كل من يشاهد المسلسل.

وبسبب هذا النجاح الكبير أصبح أبطال المسلسل محط أنظار وإهتمام الجميع إذ لا يكاد يمر يومٍ من دون أن يكون هناك خبر عن نجومه بخصوص أعمالهم ومشاريعهم وأماكن قضاء إجازتهم، حيث تدوال خلال الفترة الماضية أخبار حول وجود علاقة حب تجمع بين الفنان التركي أنجين أكيوريك والذي يلعب دور "سانجار" في المسلسل، وبين النجمة التركية تولين يازكان والتي تلعب دور "منكشة" زوجة "سانجار".


ونقلت إحدي الصحف عن شهود تأكيدهم هذه العلاقة التي يبدو أنها توطدت بعد عملهم في المسلسل سوياً، إذ قال الشهود بأنَّهم رأوا الثنائي يسريرون يداً بيد في مدينة تقسيم.

وبعد انتشار الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بدأ جمهور المسلسل بالتعليق عليه ببعض النكات، قائلين بأن "سانجار" يتجاهل "منكشة" في المسلسل بينما في الواقع تمكنت من أن توقعه بشباكها، إذ أن علاقة "سانجار" بزوجته تشهد الكثير من التوترات والاهمال بسبب حب الأول لـ "ناري".


يذكر أن أحداث مسلسل "أبنة السفير" تدور حول ملحمة رومانسية تجمع بين سنجار ونارة ولكن تتعرض نارة للإغتصاب من قبل أكين ولم يصدقها سنجار ويظن أنها قامت بخيانته فيطردها من منزله، وتحاول ناره الانتحار بعد ذلك ولكن تنجو من الموت بأعجوبة وترزق بابنتها ملك من سنجار، وتتوالى الأحداث.

تم نسخ الرابط