شبه أمير بالشهيد المنسي.. معلومات لا تعرفها عن عائلة مرتضي منصور

مرتضي منصور ونجليه
مرتضي منصور ونجليه

"ابني لا يقل عن الشهيد المنسي وعبد الحفيظ مثل عشماوي" هكذا صرح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أمس في إشارة منه إلى أن عائلته تنتمي لمعسكر الوطنيين.

وعقب وصف منصور نجله بالشهيد أحمد المنسي يكشف "الموجز" لكم معلومات عن عائلة رئيس نادي الزمالك لم تنشر من قبل.

نجوى الديب

هي زوجة مرتضى منصور والتي أنجبت له ولدين وبنت، حيث لم تظهر في أى منصب سياسي أو رياضي من قبل.
وكانت نجوى لها تصريحات من قبل بشأن حبس زوجها على ذمة قضية سب رئيس مجلس الدولة السابق ، بالإضافة إلى تصريحاتها حول اقتحام الاولتراس منزلها قبل تحطيمة.

أميرة مرتضى منصور

تعد أميرة هي الابنة الوحيدة لمرتضي منصور والتي يصفونها وسط العائلة بالمُدلله حيث تزوجت من مستشار مصري يدعي هشام الرفاعي.
ولم يوافق منصور من اقحامها في الوسط الرياضي .

أحمد مرتضى منصور

هو الابن الأكبر يعمل محامي بمكتب والده وهو أحد المتهمين في موقعة الجمل الشهيرة مع والده قبل حصوله على حكم بالبراءة غيابيًا.

وترشح لمجلس الشعب عام 2012 عن دائرة الجيزة وخسر امام المفكر السياسي عمرو الشوبكي لكنه فاز عليه في نفس الدائرة في انتخابات عام 2015.

أمير مرتضى منصور

أمير هو ابنه الأصغر الذي شبهه بالشهيد أحمد المنسي.. يعمل محامي بعد أن تخرج من كلية الشرطة المصرية التي رفض العمل بها أثناء فترة سجن والده في قضية سب الراحل رئيس مجلس الدولة السابق السيد نوفل.

فى 2009 تزوج من الإعلامية جازمين كريمة رجل الأعمال الليبى خليفة القذافى وابنة أخ العقيد الليبي معمر القذافي وذلك داخل فندق الفورسيزونز نايل بلازا بحضور عدد كبير من نجوم الرياضة والفن وإحياء الراقصة دينا للحفل.

تم نسخ الرابط