realme تكشف النقاب عن أحدث هواتفها الذكي (وحوش الالعاب) realme C3 و realme 6iلأول مرة بمعالج Helio G70 وG80

ريلمى
ريلمى


أعلنت شركة ريلمي، أسرع العلامات التجارية نمواً للهواتف الذكية عن إطلاقها لمُعالجي هيليو G70 و G80 المُلحقين بأحدث هواتفها الذكية الجديد realme C3، وrealme 6i والذي سيكونان من الهواتف الرائدة في الفئة تحت المتوسطة. 
حيث يأتي هاتف ريلمي C3 بكاميرا ثُلاثية، ويُسمى بوحش الألعاب، ويعد أقوى هاتف ذكي في الفئة السعرية ، ويُعتبر هاتف ريلمي C3 إضافة جديدة قيّمة لمجموعة C، والتي تضم 10.2 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم.
وقالت الشركة أنه من المُقرر أن تكشف realme عن الهاتفين في مصر قريبًا جدا
يُعتبر realme C3هو نجم في 4 مجالات رئيسية وهم الأداء والبطارية والشاشة والكاميرا، والذي يُعتبر كأول هاتف في تلك الفئة السعرية، ويأتي C3 بأول معالج MediaTek Helio G70 في العالم والذي يتضمن أداءً قويًا وسريعًا لكلٍ من المستخدمين العاديين واللاعبين على حد سواء. 
تم إطلاق جهاز realme C3بلونين رائعين Blazing Red و Frozen Blue، الأحمر الناري، والأزرق الجليدي، ومن المقرر أن يأتي هاتف ريلمي C3 بإصدار 3 + 64 جيجابايت. 
أما هاتف realme 6i فيأتي بكاميرا رباعية بتقنية الذكاء الاصطناعي ودقة 48 ميجابكسل، وبطارية تبلغ 5000 مللي أمبير ، شاشة كاملة بحجم 6.5 بوصة. كما إنه أول هاتف يأتي بمعالج MediaTek Helio G80 في العالم. 
حماية المعلومات الشخصية
يهدف realme UI أيضًا إلى مزيد من حماية خصوصية المستخدم وتغيير الطريقة التي يمكن للتطبيقات من خلالها الوصول إلى المعلومات الشخصية. 
من خلال تشغيل "حماية المعلومات الشخصية" في واجهة المستخدم الحقيقية ، سيوفر النظام صفحات معلومات فارغة عندما تطلب التطبيقات الوصول إلى معلومات المستخدم الشخصية.
ميزات خفيفة وسريعة وموفرة للطاقة ووظائف عصرية - يتبع realme UI أحدث نظام Android 10 وهو نظام يتميز بميزات خفيفة وسريعة وموفرة للطاقة، وقد تم تحسينه من حيث الطلاقة واستهلاك الطاقة والأداء.
 

تم نسخ الرابط