رجل أعمال وموسيقار ومخرج.. 3 رجال في حياة نهال عنبر في ذكرى ميلادها

نهال عنبر
نهال عنبر
تحتفل اليوم الفنانة نهال عنبر، بذكرى ميلادها الـ 58، حيث أنها من مواليد مثل هذا اليوم 25 يونيو من عام 1961، اشتهرت بدور المرآة القوية في العديد من الأعمال الفنية سواء كانت سينمائية أو تليفزيونية.
"الموجز" يرصد من خلال هذا التقرير أبزر المعلومات عن النجمة نهال عنبر في ذكرى ميلادها:ـ
ـ ولدت لأم تعمل سيدة أعمال من محافظة المنوفية، ولأب من محافظة الشرقية يعمل دبلومسياً.
ـ حصلت على شهادة الثانوية من الولايات المتحدة الأمريكية، ثم حصلت على بكالوريوس في السياحة، وعملت بالسياحة قبل دخولها مجال التمثيل.
ـ بدأت مشوارها الفني من خلال مشاركتها بالفوازير الرمضانية مع نجم الكوميديا سمير غانم، ثم قدمها المخرج شريف عرفة في أدوار صغيرة في عدد من الأفلام منها فيلم "أمير الظلام" مع الفنان عادل إمام.
ـ تزوجت نهال ثلاث مرات، الأولى من عازف الأورج مجدي الحسيني وأثمرت الزيجة عن ابنهما حسام ثم انفصلوا، وتزوجت للمرة الثانية من المخرج المسرحي حسام الدين صلاح ولكنهما انفصلوا بعد سبعة أشهر من الزواج، ثم تزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال حسن صالح ولكنهما انفصلوا بعد أربعة أشهر من زواجهما.
ـ من أشهر أعمالها التليفزيونية، "امرأة من زمن الحب"، و"عباسية واحد" و"هوانم جاردن سيتي" و"عباس الأبيض في اليوم الأسود" و"سكة الهلالي" و"القاهرة ترحب بكم" و"الإمام المراغي" و"ورق التوت" و"الركين" و"العراف".
ـ شاركت في العديد من الأعمال السينمائية ومنها، "كوكب الشرق" و"طيور الظلام" و"أبو العريف" و"فوبيا" و"بنتين من مصر" و"جاءنا البيان التالي" وغيرهم.
تم نسخ الرابط