الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 07:51 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تامر فرج لـ ”الموجز”: المعجبات تلاحفني بسبب شخصية ”بكير الحلواني”

 الفنان تامر فرج
الفنان تامر فرج

شارك الفنان تامر فرج في العديد من المسلسلات خلال الفترة الأخيرة، وحقق نجاحات كبيرة من خلال الأدوار التي قدمها ضمن هذه الأعمال، لذلك أطلق عليه جمهوره لقب "ملك الرى أكشنات"، ومن ضمن الأعمال التي شارك فيها مسلسل "طلعت روحي" الذي حصل على نسبة مشاهدات عالية، وخلال العمل تظهر شخصية "بكير الحلوانى" التي يجسدها تامر فرج، وهي من أكثر الشخصيات التي نالت شهرة فى المسلسل.
"الموجز" أجرت معه هذا الحوار الذى أكد فيه أن ترشيحه للمسلسل جاء عن طريق المخرج رامى رزق الله، وذلك لأنه تعاون معه من قبل فى عدة أعمال منها برنامج "أبو حفيظة"، لذلك عندما رشحه للدور وافق على الفور .
وأضاف أنه عندما علم بتجسيده لشخصية محامي استحضر في ذهنه التجارب التي مر بها مع من يعيشون حوله، مشيرًا إلى أن الدور لم يكن مكتوبا بالطريقة التي قدمها، ولكن المخرج والمؤلف عندما شاهداه يقدم الشخصية بهذا الشكل الكوميدي أعجبا بذلك، وقاما بتوجيهه ومساعدته على أن يخرج كل ما لديه، مؤكدًا أن كتابة شريف بدر الدين رائعة وساعدته بشكل كبير فى تكوين شكل وشخصية "بكير الحلوانى"، مع توجيهات المخرج رامى رزق الله التى جعلت أداؤه يبتعد عن التكلف والمبالغة، والتركيز أكثر على التمثيل بتعبيرات وجهه، وهذا ما جعل الجمهور يحب الشخصية ويتفاعل معها.
وأشار إلى أنه كان يتوقع نجاح المسلسل ونجاح دوره لكنه لم يتوقع أن يكون النجاح بهذا الحجم وأن يتفاعل الجمهور مع المسلسل ومع دوره فيه بهذا الشكل، حيث يقوم الجمهور بمشاركة صوره وتعبيراته على السوشيال ميديا، كما أصبح "كراش" للبنات وكون قاعدة كبيرة من المعجبات.
وأكد أن تعليقات المعجبات تثير غيرة زوجته، لكنها متفهمة جدًا وسعيدة بنجاحه، مشيرًا إلى أن نجاح مسلسل "طلعت روحى" جاء نتيجة عمل ومجهود كبير من فريق العمل.
وعن شخصيته فى مسلسل "أبو العروسة"، قال تامر إنه كان يتمنى أن يكون الدور أكبر من ذلك، لكنه أشار إلى أنه شعر بالسعادة لأن الدور استطاع توصيل الهدف والرسالة المطلوبة منه، فموت أيمن كان ضروريًا، خصوصا أن الجمهور تفاعل وتأثر جدًا به، وهذا ما أسعده لأن الجمهور تفاعل مع القصة بشكل كبير وغير متوقع.
وعن عرض أعماله خارج السباق الرمضانى، أكد تامر أنه مع وجود مسلسلات خارج الموسم الرمضانى، لأن هناك الكثير من المسلسلات الجيدة التى تٌظلم خلال عرضها فى شهر رمضان، لافتا إلى أن عرض المسلسل خارج الموسم فكرة جيدة ساعدت فى نجاح "طلعت روحي وأبو العروسة".
وأضاف أنه يقوم حاليًّا بتكوين ورشة كتابة تحمل اسم "سكربت خانة"، تضم كل أنواع الكتابات التي تتنوع بين الكوميدي و الأكشن و الدراما و غيرها، وكشف أنه يشارك فى دراما رمضان هذا العام مع النجم هانى سلامة فى مسلسل "قمر هادى"، للمخرج رؤوف عبد العزيز، ويقدم من خلال العمل دور مختلف و تركيبة غريبة بعيدًا عن الكوميديا، وهو لون جديد عليه، مؤكدًا أنه لم يشعر بالخوف من الابتعاد عن الكوميديا قائلًا :"أنا ممثل و من يثق بقدراته يتوكل على ربه و يفعل ما بوسعه، ولا أريد حصر نفسي في الأدوار الكوميدية".
وتحدث تامر فرج عن كثرة زواجه، حيث تزوج 6 مرات ، وقال عن آخر زوجاتها إنها تشبه والدته في صفاتها، مشيرًا إلى أنه يعرف حقوق المرأه ويقدرها، حيث قال :" أنا مش مزواج لأنني أعرف حقوق المرأة جيداً، وسبب كثرة زيجاتي يعود إلى أنني لم أجد الإستقرار و الراحة، وعدم التفاهم، وعلي الرغم من الطلاق إلا أنهن صديقاتي حتى الآن".
وتطرق تامر خلال الحوار إلى بدايته الفنية، التي جاءت عن طريق عمله كمرشد سياحي، حيث تعرف على فن "الاستاند أب" عن طريق الأفواج التي كان يقوم بالعمل معها، بعد أن أرسل له بعض السياح مجموعة من ڤيديوهات" الإستاند أب"، والتي جعلته يسافر إلى فرنسا، وهناك تعرف على شخص يدعى "چمال" وهو ممثل فرنسي من أصل مغربي كان يملك مسرحاً ويقيم ورشات للتمثيل ويعطي فرصة لمحبى المجال و الموهوبين بإظهار مواهبهم وبالفعل قدم معه عدة عروض، ثم قام بعدة أدوار بسيطة في أعمال معينة، وأشهرها برنامج مع المذيع "خالد حبيب"، حتي أصبح لديه علاقات ببعض الأشخاص، ومن هنا دخل إلى المجال الفني.
nawy