بالصور.. سر ”البطانة” في إطلالات رانيا يوسف

رانيا
رانيا
أعادت الفنانة رانيا يوسف إثارة الجدل مرة اخري من خلال نشرها لصورة جديدة لها، عبر صفحتها الرسمية علي موقع الصور الشهير"أنستجرام"وهي ترتدي هوت شورت "جمبسوت" أسود قصير، وهي ليس أول مرة تثير من خلالها "يوسف" الجدل من خلال إطلالتها نستعرض من خلال هذا التقرير إطلالاتها المثيرة للجدل.
في البداية لفت الفنانة رانيا يوسف الأنظار من خلال ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال40 حيث ارتدت فستان أسود شفاف، والذي كشف عن ساقيها بالكامل، وأجزاء اخري من جسدها مما أعتبره الجمهور فستان فاضح، ما جعل البعض يهاجمها ويلاحقها قضائيًا، لكنها بررت ذلك في تصريح مستفز، قائلة إن بطانة الفستان قد سقطت منها أثناء الحفل، ولم تدري ذلك إلا بعد أن تم تصويره، ولكن نشرتها عبر صفحتها علي موقع الصور الشهير وعلقت علي الصورة قائلة "أكسر القواعد وأصنع قواعد لنفسك"وصرحت في احدي اللقاءات التلفزيونية انها "الأكثر أنوثة".
في محاولة منها لمصالحة جمهورها خضعت"يوسف لأكثر من جلسة تصوير بملابس محتشمة لتظهر أن ما حدث مجرد سوء تفاهم حيث خضعت لجلسة تصوير بقفطان مغربي ولاقت انتقادات من جمهورها وخضعت بعدها من أربع جلسات مختلفة في محاولة منها في تخفيف الأمر علي الجمهور ومعظمها جلسات محتشمة وصلت الي حد كبير.
ولكن عادت وخضعت لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات الأجنبية، وظهرت فيها بفستان أسود جريء، ونشرتها عبر صفحتها الرسمية علي موقع الصور الشهير "انستجرام"، وعلقت قائلة: "آخر جلسة تصوير".
ولاقت أنتقادات لاذعة من جمهورها من خلال إطلالة جديدة لها في إحدي الحفلات حيث ظهرت وهي مرتدية فستانًا أصفر مفتوح من القدم اليمنى كشف عن إحدى ساقيها، مرتدية أسفله بطانة تشبه الهوت شورت، وتداول الكثير من جمهور مواقع التواصل الاجتماعى إطلالتها، وعلقوا عليها بسخرية: "أحلى بطانة دى ولا إيه".
واستفزت "يوسف" جمهورها من خلال تعليقها علي الصور قائلة:"الفستان مفيهوش أى حاجة، والمرة دى فيه بطانة بشورت"، وأشارت في مداخلة تلفزيونية في احد البرامج : "طيب هنعمل إيه دى الموضة، لازم نمشى مع الموضة عشان منبقاش ورا أوى، إحنا بنمثل ممثلات مصر ولازم نبقى شيك ومواكبين الموضة".
وأضافت : "إن شاء الله مفيش مشكلة، والفستان تحته شورت، وعلى الموضة وشيك، ولو دخلت على خطوط الموضة برة فى عروض الأزياء هتلاقوها كدة، مردفة: "نفس ماركة الفستان اللى فات، واشتريته من نفس المحل ونفس اليوم، ومفيهوش أى حاجة".
وسبق لـ"يوسف" الظهور في جلسة تصوير مثيرة من داخل البانيو، وأخيرا أثارت الجدل مجددًا بعد نشرها صورة عبر صفحتها الرسمية علي موقع الصور الشهير "انستجرام"، وهي ترتدي هوت شورت في احد المطاعم وعلقت علي الصورة قائلة:" تعلم كيف تعيش كل دقيقة في حياتك"، وانهالت عليها التعليقات من قبل جمهورها، حيث أنها اعتبرت من أكثر الفنانات المثيرة للجدل، وأصبح العلي بحثاً علي مواقع التواصل الاجتماعي.
تم نسخ الرابط