فاطمة الكاشف لـ ”الموجز”: شخصيتي في ”كلبش3” مفاجأة للجمهور.. وأتمنى الوقوف أمام الزعيم

فاطمة الكاشف
فاطمة الكاشف

قالت الفنانة فاطمة الكاشف إنها تصور حالياً مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، والمقرر عرضه على الشاشة الصغيرة ضمن ماراثون دراما رمضان المقبل.
وأضافت لـ"الموجز" أن ترشيحها لمسلسل "كلبش3" جاء من قبل مخرج العمل بيتر ميمي، حيث تجسد شخصية جديدة ومختلفة عليها لم تقدمها من قبل وستكون مفاجأة للجمهور، مؤكدة سعادتها بالتعاون للمرة الأولى مع الفنان أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي متمنية أن ينال دورها والعمل إعجاب المشاهدين.
ويشارك في بطولة العمل مجموعة متميزة من النجوم منهم، أمير كرارة وأحمد عبد العزيز ويسرا اللوزي وهشام سليم وأحمد العوضي ومحمد علي رزق وإسلام جمال وناصر سيف وبسنت شوقي وعمر الشناوي وياسر علي ماهر وغنوة محمود ونور إيهاب وآخرين.
وأشارت إلى أنها تقرأ حالياً نصوصاً لعروض مسرحية من المفترض التعاقد عليها رسمياً خلال الأيام المقبلة حيث لم تستقر على سيناريو محدد وذلك بعد آخر أعمالها المسرحية "غيبوبة" مع الفنان أحمد بدير.
وأوضحت أن السبب الرئيسي وراء عدم مشاركتها في الأعمال الفنية بكثافة خلال الفترة الأخيرة يتمثل في أن المخرجين الكبار الذين كانت تتعاون معهم لم يعملوا الآن وبالتالي ما زالت تتعرف على المخرجين الجدد، مشيرة إلى أنها تبحث دائماً عن الكيف والمضمون الذي به رسالة هادفة للجمهور.
وأكدت أنها تتمنى تجسيد العديد من الشخصيات خلال الفترة المقبلة خاصة المركبة منها والبعيدة عن شخصيتها الحقيقية حتى تشعر بالمجهود الذي قدمته في أداء الشخصية، مضيفة أنها قدمت العديد من الأدوار في حياتها الفنية ومنها الفتاة الشعبية في مسلسلي "الأشرار" مع المخرج أحمد صقر و"دنيا جديدة" مع المخرج عصام شعبان، كما قدمت الفتاة الرومانسية في "فوزية البرجوزاية" مع المخرج إبراهيم الشقنقيري، وقدمت البنت التي تنتمي للطبقة المتوسطة في "البخيل وأنا" مع المخرج حسين عمارة، والفتاة الفقيرة في "عايش في الغيبوبة" من إخراج محمد صبحي وغيرهم مثل "أهل الهوى" مع المخرج عمر عبد العزيز و"قصر العشاق" مع المخرج أحمد صقر.
وأضافت أن أقرب الأدوار إلي قلبها شخصيتها في مسلسل "أهل الهوى" مع النجم فاروق الفيشاوي وإيمان البحر درويش والمخرج عمر عبد العزيز، ودورها في "البخيل وأنا" ودورها في "عايش في الغيبوبة" و"الإعصار" مع المخرج سامي محمد، مشيرة إلى أنها فخورة وراضية عن جميع الأعمال التي قدمتها منذ بداية مشوارها الفني خصوصاً أنها لم تجسد شخصية إلا إذا كانت تحبها وتتعايش معها.
وأشارت إلى أن أحلامها في مجال التمثيل أن تكون جميع أعمالها مهمة ومؤثرة ولها هدف ومضمون يرضى عنها الجمهور لذلك تتمنى أن ينال جميع أدوارها إعجاب المشاهدين.. موضحة أنها تتمنى التعاون والوقوف أمام العديد من النجوم وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام ويسرا وكريم عبد العزيز وأحمد حلمي ومنى زكي، ومن النجوم الشباب تتمنى التعاون مع الفنان الشاب أحمد مالك.
تم نسخ الرابط