الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 10:41 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الشرقيون للتنمية العمرانية” تقتنص ٦ جوائز بحفل توزيع جوائز العقارات الإفريقية والعربية

الشرقيون للتنمية العمرانية
الشرقيون للتنمية العمرانية
اقتنصت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية "OUD "، إحدى شركات مجموعة النساجون الشرقيون الرائدة، ستة جوائز متنوعة ضمن حفل توزيع "جوائز العقارات الإفريقية والعربية 2018 الذي أقيم في فندق والدورف أستوريا في دبي.
وحصلت مشروعات الشركة الستة على جوائز في فئات التصاميم المعمارية و الداخلية والتطوير والبناء وجاءت كالتالى فندق ومنتجع "لاس كاباناس" وحصل على جائزة عن فئة التطوير الترفيهي، "بارون بلازا" على جائزة عن فئة التصميم المعماري لمشروع متعدد الاستخدامات، ومنتجع "اورينتال كوست" على جائزة عن فئة تطوير مشروع ساحلى متعدد الاستخدامات، و فندق "أرينا" على جائزة عن فئة بناء وتصميم فندق جديد، كما حصد كل من "كوربة رويال ريزيدنس" و "بارون رويال تاورز" على جائزة عن فئة التصميم المعماري لبنايات شاهقة، وتسلم الجوائز رئيس القطاع التجارى بشركة الشرقيون للتنمية العمرانية " OUD" كيفورك كويوديجان.
وتعليقًا على هذا الحدث، قال حمد محمد فريد خميس، عضو مجلس الادارة والمالك لشركة "الشرقيون للتنمية العمرانية إن حصد هذا العدد من الجوائز فى فئات ومشروعات متنوعة وبأحد أكثر مسابقات تنافسية في أفريقيا والشرق الأوسط يعد تأكيداً إقليميا ودوليا بما تقدمه شركة الشرقيون للتنمية العمرانية من مشاريع ناجحة ذات معايير عالية الجودة، كما تُعزز تلك الجوائز من اسم ومكانة الشركة و إنجازاتها خلال السنوات الماضية .
وأشار إلى أن الشركة حريصة دائما على التعاون مع كبار المكاتب الاستشارية والخبراء لتنفيذ مشروعات مبتكرة يتم خلالها أتباع أحدث الآساليب الإنشائية والطرز المعمارية والهندسية بما يمثل إضافة للسوق المصرية والعربية ويزيد من فرص التنافسية فى تصدير العقارات المصرية إلى الخارج وجذب العملاء الأجانب .
وتهدف جوائز العقارات الإفريقية والعربية إلى التعريف وإبراز رواد صناعة العقارات في المنطقة، بالإضافة إلى مناقشة أحدث معايير التميز وكيفية المحافظة عليها في صناعة العقارات.
وتتنافس شركات عالمية سنويًا على هذه الجوائز. وتعتبر جوائز العقارات الإفريقية والعربية أحد أهم الجوائز المرموقة في المنطقة وأكثرها تنافسية، نظرًا للمعايير التي تضعها لجنة التحكيم الدولية.
nawy