الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 12:21 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية غدا في الدوري

 الأهلي ضد الداخلية
 الأهلي ضد الداخلية

تترقب جماهير القلعة الحمراء مباراة النادي الأهلي ضد فريق الداخلية المقرر لها مساء غد الخميس 4-7-2024 على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ٢٩ لبطولة الدوري المصري.

تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم الأربعاء على ملعب التتش استعدادًا لمباراة الداخلية حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة الداخلية ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا أمس أمام طلائع الجيش تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما أدى باقي اللاعبين البرنامج التدريبي كاملا والذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وشارك عمر كمال في التدريبات الجماعية فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

قائمة الأهلي ضد الداخلية

حراسة المرمي: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - محمود الزنفلي.

الدفاع: كريم فؤاد - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - محمد هاني - رامي ربيعة - عمر كمال - خالد عبد الفتاح.

الوسط: إمام عاشور وأليو ديانج وحسين الشحات وكريم نيدفيد ومحمد مجدى أفشة، وأحمد عبد القادر، ومحمد الضاوى كريستو، وعمرو السولية.

الهجوم : وسام أبو علي.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية

تنطلق مباراة الأهلي ضد الداخلية في السابعة مساء غد الخميس 4-7-2024 ضمن منافسات الجولة الـ٢٩ لبطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضا..

سويسرا تطيح بـ إيطاليا خارج يورو 2024

كاف يُعلن تدشين النسخة الثانية من دوري السوبر الأفريقي

nawy