الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 10:40 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الشرقيون للتنمية العمرانية ”OUD” تُحقق تعاقدات بـ 600 مليون جنيه خلال 48 ساعة

محمد محمد فريد خميس
محمد محمد فريد خميس
دشنت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية " OUD" المرحلة الأولى من مشروعها الرائد " Jnoub" أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة بارقى المواقع بالحى السكنى R7.
وشهد مقر "OUD " تكدساً وإزدحاماً من العملاء فى اليوم الأول لفتح باب التعاقد على وحدات المشروع عقب حصول الشركة على القرار الوزارى برقم 865 لسنة 2018 وذلك تطبيقاً لإستراتيجية الشرقيون للتنمية العمرانية فى الالتزام بالقانون وعدم تفعيل أية عمليات بيعية قبل إنهاء الإجراءات للحفاظ على حقوق العملاء .
وقال محمد محمد فريد خميس المالك وعضو مجلس الإدارة لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية "OUD" إن قوة السوق العقارية دفعت الشركة للتوقيع فى اليوم الاول فقط 250 عقداً مع العملاء الحاجزين بالمشروع بإجمالى مبيعات حوالى 600 مليون جنيه .
وأشار إلى أن "OUD " أحتفلت مع عملاؤها الجدد بإطلاق " Jnoub "والذى يعد نموذجاً لإستراتيجية الشركة فى أقتحام المدن الجديدة وتنفيذ مشروعات عمرانية متكاملة تسهم فى خلق قيمة مضافة وإحداث تنمية سريعة .
وأضاف أن المشروع شهد منذ الأعلان عن فتح باب تلقى الرغبات إقبالاً شديداً من العملاء بما يعكس نجاح فكر الشرقيون للتنمية العمرانية فى الأستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة والتى تستحوذ على أهتمام ورغبات الشريحة الأكبر من العملاء بالإضافة الى قوة القطاع العقارى والطلب الحقيقى والفعال.
ولفت إلى حرص الشركة اختيار موقع مميز بالعاصمة الادارية لتنفيذ باكورة مشروعتها حيث يقع " Jnoub " بجوار الحى الرئاسى ومبانى مجلس الوزراء والنواب والحى الحكومى وبالقرب من مطار العاصمة الدولى وفندق الماسة .
وأشار الى أن المشروع ينقسم إلى أربعة مناطق رئيسية وروعى فيه أتاحة أكبر قدر من المسطحات الخضراء والمائية الواسعة ليتيح للعميل التمتع باجواء الهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة كما يتمتع المشروع بأقل نسبة بنائية حيث يشمل 23 عمارة فقط .
وتابع :"حرصنا على توفير أحدث الآساليب العصرية والمبتكرة بالمشروع التى تتماشى مع إستراتيجية الشركة فى خلق مجتمع عمرانى متكامل ويشمل " Jnoub" خدمات تجارية وترفيهية ورياضية وطبية فيضم المشروع واحداً من أكبر المراكز التجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة وسيتم إدارته من قبل شركة كبرى متخصصة".
واستطرد: " Jnoub " مجتمع خالٍ من الطرق الداخلية ويحيط به طريق دائرى واحد متصل بمسارات تؤدى مباشرة الى الجراجات المستقلة الخاصة بكل مبنى وتم توفير عربات جولف كهربائية لنقل السكان داخل المناطق السكنية والخدمية بالمشروع ، كما سيتم تنفيذ حزام اخضر عرضه حوالى 30 متر وتقام جميع المبانى السكنية على شبه جزيرة تتخلها المناظر الطبيعية.
nawy