الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 01:50 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
يورو 2024.. موعد مباراة منتخب إنجلترا ضد هولندا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع بنتها هتشهد عليها!! .. تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أبرزها ملف التصالح علي مخالفات البناء.. ملفات هامة علي طاولة وزيرة التنمية المحلية ورئيس لجنة الإسكان بـ البرلمان سعر الذهب عالميا مقابل الدولار اليوم يقترب من أعلى مستوى في شهر ولاد رزق 3 مازال في القمة وأهل الكهف في المركز الأخير.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس خريطة حفلات أحمد سعد خارج مصر مع نجوم عالميين رفض الخروج من تحت بوابة الاحتلال.. من هو إيهاب الغصين الذي استشهد في غزة؟ أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 8 يوليو 2024.. الدولار مسيطر تحرك رسمي عاجل من الزمالك للرد على عقوبات كاف بسبب نهائي الكونفدرالية بالأدلة والصور.. التعليم تكشف حقيقة بيع امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2024 لمدرسين المادة «بالخطوات المطلوبة».. إليك رابط التقديم الثانوية العامة إلكترونيا 2024 آخر تحديث.. سعر صرف اليورو اليوم الإثنين في البنوك المصرية

62 مليون جنيه حصيلة صكوك الأضاحي حتى الآن

جمعة
جمعة
صرح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة اليوم الخميس، بأن حصيلة صكوك الأضاحى تجاوزت حتى تاريخه 62 مليون جنيه لأول مرة في تاريخ الوزارة بالنسبة للمبالغ الموردة حتى تاريخ 29 أغسطس، وما زال المبلغ النهائى.
وتوقع وزير الأوقاف، زيادته نظرًا لأن المبالغ الموردة ما زال بعضها قيد التحويل للحساب المجمع بالبنك المركزي، ويؤكد أن جمع هذا المبلغ يدل على أن الشعب المصري كريم عظيم معطاء وسيظل معدن النبل والكرم والعطاء والتكافل والتراحم إلى يوم الدين .
ووجهت الوزارة الشكر لكل من أولوها ثقتهم وتتعهد بأن تكون عند حسن ظنهم في تنفيذ المشروع.
nawy