الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 11:12 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
” سرق فلوسها وهرب ”.النيابة تستمع لأقوال حسام حبيب في واقعة التعدي على شيرين عبد الوهاب ما هي الآثار الصحية الخطيرة الناتجة عن تعاطي مخدر الآيس؟ يورو 2024: تركيا تتقدم علي هولندا بهدف في الشوط الأول قبل عودة العمل بالبنوك.. اعرف سعر الريال السعودي بنهاية تعاملات نادين الراسي تنقذ طفل من التعنيف الأسري الزيادات الكاملة لـ ” بدل المعلم ” وحافز الأداء الأضافي” للمعلمين .. أحسب مرتبك .. 7 معلومات عن الدكتور محمد عبد اللطيف... سعر الدولار اليوم بختام تعاملات السبت.. بكام في السوق السوداء القبض على حسام حبيب بتهمة التعدي على شيرين عبد الوهاب.. تفاصيل خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 عاجل: زعيم المعارضة مشاركًا في مظاهرة تل أبيب تعليم النواب: ليس من معايير اختيار وزير التربية والتعليم حصوله علي الدكتوراه .. والإخوان يحاولون استغلال الثغرة محمد رياض: تأجيل حفل أفتتاح مهرجان المسرح القومي قراري وأشكر وزير الثقافة لسرعة الاستجابة لطلبي

جورج وسوف ينتهي من تصوير كليب جديد

جورج
جورج
انتهى المطرب جورج وسوف، من تصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب، ومن المقرر أن يطرحها خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بعد فترة غياب عن طرح الكليبات.
ويعد هذا الكليب بمثابة المفاجأة لمحبيه، ومن المقرر أن تكون به أغنية باللهجة المصرية.
وكان آخر ظهور للمطرب السوري جورج وسوف، من خلال حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان طابا للأغنية بشهر أبريل الماضي، واستقبله الجمهور بالصيحات وبموجة من التصفيق الحار.
nawy