الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 02:37 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
قرار عاجل من منتخب البرتغال يخص رونالدو بعد وداع يورو 2024 قبل ما النت يقطع عنك.. الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2024 ماذا قدم الأهلي وطلائع الجيش في الدوري قبل صدام الليلة ؟ بعد شكوى للموجز.. حقيقة اشتراط المدارس الخاصة لإثبات محل لإقامة خلال التقديم بالصف الأول الثانوي يورو 2024.. موعد مباراة منتخب إنجلترا ضد هولندا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع بنتها هتشهد عليها!! .. تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب اللي مْثل مماتش.. تفاصيل مشاركة نجوم الزمن الجميل في مهرجان العلمين تعرف على مصروفات مدارس المتفوقين 2025 ونظام الدراسة بها الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تحتفل بعيد الرسل الجمعة المقبلة أبرزها ملف التصالح علي مخالفات البناء.. ملفات هامة علي طاولة وزيرة التنمية المحلية ورئيس لجنة الإسكان بـ البرلمان سعر الذهب عالميا مقابل الدولار اليوم يقترب من أعلى مستوى في شهر ولاد رزق 3 مازال في القمة وأهل الكهف في المركز الأخير.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس

” أنتيكا” تواصل نجاحها على الحديقة الدولية

" أنتيكا"  تواصل نجاحها على الحديقة الدولية
" أنتيكا" تواصل نجاحها على الحديقة الدولية
قالت الفنانة وفاء الحكيم مدير فرقة مسرح الشمس لدمج ذوي الإحتياجات الخاصة أن الفرقة تقدم ابتداء من غد الثلاثاء الموافق 5 يونيو عرض " أنتيكا" من إنتاج الفرقة على مسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر و ذلك في تمام التاسعة و النصف مساء و لمدة أسبوعين يوميا.
جدير بالذكر أن العرض تم عرضه على مسرح الحديقة الدولية في إفتتاح فرقة مسرح الشمس خلال شهر مايو الماضي بحضور الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة و عدد من قيادات وزارة الثقافة.
" أنتيكا" من تأليف أيمن حافظ، بطولة أمير صلاح الدين، إيناس نور، وائل أبو السعود، و مجموعة من الفنانين من ذوي الاحتياجات الخاصة، ألحان وائل عوض، إخراج أميرة شوقي و أيمن حافظ، و إشراف عام ليوسف أبو زيد.
nawy