الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 04:30 مـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

قصص وحكايات من الحياة الخاصة للفنانة الشابة هنا الزاهد

هنا الزاهد
هنا الزاهد

خطفت الأنظار منذ الظهور الأول لها علي شاشة التلفزيون وذلك لأنها تمتلك ملامح جميلة ورقيقة بالإضافة إلي أن لديها قدرات فنية بارعة، وصفها متابعيها بالفتاة ذات الملامح الأوروبية وأكدوا أنها تشبه الفنانة الجميلة نجلاء فتحي، لديها كاريزما خاصة واستطاعت أن تكون قاعدة جماهيرية كبيرة في وقت صغير وأصبحت تخطو خطوات ثابتة نحو النجومية، إنها الفنانة الشابة هنا الزاهد, التي التقتها "الموجز" وأجرت معها هذا الحوار لتتحدث عن تفاصيل مشاركتها في فيلم "عقدة الخواجة مع الفنان حسن الرداد، وحقيقة مشاركتها في فيلم "بيكيا".
>> كيف جاءت مشاركتك في فيلم "عقدة الخواجة"؟
جاء ترشيحي للمشاركة في هذا العمل عن طريق الفنان المجتهد حسن الرداد، والمخرج بيتر ميمي، الذي يمتلك رؤية خاصة وهو بالفعل مخرج موهوب يستطيع أن يخرج العمل للجمهور بشكل مميز ويهتم دائما بجميع التفاصيل لذلك سعدت كثيرا بالعمل معه.
>> وماذا عن أجواء الكواليس مع الفنان حسن الرداد؟
حسن الرداد، فنان مجتهد ومميز دائما كنا نجلس معا قبل تصوير المشاهد التي تجمعنا للعمل علي تحضيرها بشكل جيد وهو يهتم بجميع التفاصيل لكي يؤدي مشاهده في أفضل صورة لذلك شعرت بالراحة وأنا أمثل أمامه وسعدت جدا بهذه التجربة واستمتعت إلي حد كبير في كواليس هذا العمل وحزنت بعدما انتهينا من تصويره.
>> وما الذي جذبك للمشاركة في هذا الفيلم؟
فكرة الفيلم جذبتني ونالت إعجابي بشكل كبير منذ اللحظة الأولي لأن شيكو، وهشام ماجد، استطاعا أن يتناولا الفكرة الرئيسية للعمل بطريقة رائعة، لذلك أبديت موافقتي عليه وهذا الفيلم يعتبر أول بطولة بالنسبة لي إمام النجم حسن الرداد.
>> ماذا عن الدور الذي تقدميه خلال العمل؟
أقدم خلال الفيلم دور فتاة كوميدية وتتطرق أيضا إلي الرومانسية، ولكن لم أستطع الإفصاح أكثر من ذلك عن الدور لأنني أريد أن يكون مفاجأة للجمهور وأتمني أنه ينال إعجابهم ويحقق نجاحا كبيرا لأنني بذلت فيه مجهودا سيشاهده الجمهور علي الشاشة.
>> هل انتهيت من تصوير الفيلم؟
العمل حاليا في مرحلة المونتاج وأنا انتهيت الأسبوع الماضي من تصوير جميع مشاهدي ومن المقرر عرضه في السينمات خلال أجازة نصف العام.
>> ما حقيقة مشاركتك في فيلم "بيكيا" مع الفنان محمد رجب؟
أنا لم أشارك في هذا الفيلم وكل ما تردد بخصوص هذا الموضوع مجرد شائعات فقط، ولكن في الوقت الحالي أطلع علي أكثر من عمل للمشاركة به في الموسم الرمضاني لهذا العام ولكن حتي الان لم أستقر علي أي عمل وأنا حاليا في مرحلة القراءة فقط.
>> هل هناك طقوس تتبعيها قبل المشاركة في أي عمل جديد؟
دائما قبل مشاركتي في أي عمل فني جديد أنظر إلي السيناريو لأنني طوال الوقت أبحت عن الورق المختلف الذي أستطيع من خلاله أن أقدم دورا مختلفا ومميزا، هذا بالإضافة إلي المخرج وفريق العمل، وفي الحقيقة أنا دائما أخذ وقتي لكي اختار العمل بدقة ويجب أن أكون مقتنعة به بشكل كبير حتي أستطيع أن أخرج فيه قدراتي التمثيلية، والدور أيضا له تأثير كبير في اختيار أعمالي لأنني أبحث عن الشخصية المميزة التي تترك بصمة في ذهن المشاهد، وجميع هذه العناصر تساعد في النهاية على نجاح العمل.
>> ما هي اقرب الأعمال إلي قلبك؟
تعتبر شخصية "نيفين" التي قمت بتجسيدها في مسلسل "مؤمون وشركاه" الذي عرض علي الشاشات في الموسم الرمضاني لعام 2016، من أقرب الأعمال إلي قلبي هي بالفعل قريبة مني بشكل كبير، والتجربة بشكل عام كانت أكثر من رائعة لأن الوقوف أمام الزعيم عادل إمام، يعتبر فرصة كبيرة عظيمة لأي فنان وأنا استفدت منه ودائما كان ينصحني ويوجهني خلال الكواليس لذلك استمتعت جدا بهذا العمل، والحمدالله الشخصية التي قدمتها دخلت قلوب المشاهدين أيضا وحققت نجاحا.
>> هل تتمني العمل مع فنان معين في الفترة المقبلة؟
أتمني العمل مع الفنان احمد عز ، هذا بالإضافة إلي الأخوان أحمد وكريم فهمي، لأنني أحبهما وأحب تمثيلهما، والفنان الشاب محمد عادل إمام، وهناك الكثير من الفنانين الذين أريد العمل معهم لأن الوسط الفني ملئ بالمواهب البارعة.
>> وما هو الدور الذي تتنمي تقديمه؟
في الحقيقة أرغب بشدة في تقديم دور فتاه شعبية، لأنني لا أريد أن أقوم دائما بتقديم دور الفتاة التي تنتمي إلي الطبقة الغنية وأتمني تغير جلدي في الشخصيات التي أقوم بتقديمها حتي لا أكرر أدواري.
>> هل لديك هوايات أخري بجانب التمثيل؟
أعشق الرياضة ودائما أحب ممارستها، هذا بالإضافة إلي الرسم.
>> لو عرض عليكي أدوار إغراء هل توافقين علي تجسيدها؟
لا، في الحقيقة تجسيد أدوار الأغراء مرفوض رفضا تاما وهذا الموضوع محسوم منذ دخولي الوسط الفني.
nawy