”التموين” تطرح الكحك والبسكويت في المجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
قال رئيس شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية موسى إبراهيم إنه جار التفاوض مع موردي المنتجات الخاصة باحتفالات عيد الفطر المبارك للحصول على سعر مخفض ومناسب للكحك والبسكويت والبيتيفور وعدد من السلع المتعلقة باحتفالات عيد الفطر المبارك.
وأكد رئيس شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية ستطرح منتجات الكحك والبسكويت والبيتيفور عبر منافذ المجمعات الاستهلاكية في جميع محافظات مصر، بأسعار مخفضة عن الأسواق بنسب تصل إلى 25%.. مشيرا إلى أنه يجري الاستعدادات الخاصة باستقبال عيد الفطر المبارك.
وأشار موسى إبراهيم، إلى نجاح مجمعات الإسكندرية الاستهلاكية في توفير السلع الخاصة بشهر رمضان المبارك بأسعار تنافسية غير مسبوقة.. لافتا إلى أن أسعار البلع بدأت من 9 جنيهات للكيلو.. ومضيفا أن أجود أنواع البلح داخل مجمعات الإسكندرية سجل 16 جنيها للكيلو مقابل 40 جنيها في الأسواق.
وأوضح رئيس مجمعات الإسكندرية، أنه جار العمل على توفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية بالمجمعات باستمرار لمجابهة ارتفاعات الأسعار غير المبررة في الأسواق وطمع بعض التجار الذين يبالغون في زيادة الأسعار دون مبرر.
تم نسخ الرابط