الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 12:46 مـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسر على: كل ما يتردد بشأن تشكيل الحكومة الجديدة لا صحة له

ياسر على: كل ما يتردد بشأن تشكيل الحكومة الجديدة لا صحة له
ياسر على: كل ما يتردد بشأن تشكيل الحكومة الجديدة لا صحة له
ناقش الرئيس محمد مرسي، خلال اجتماعه الدوري مع مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، عددًا من القضايا التى تهم المواطن المصري، خاصة تلك المتعلقة ببرنامج المائة يوم الأولى.
وقال الدكتور ياسر علي ،القائم بأعمال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية،إن مرسي أكد ضرورة استعداد جميع أجهزة الدولة لاستقبال شهر رمضان وتلبية احتياجات المواطن.
ونفي ياسر علي كل ما يتردد من تكهنات بشأن تشكيل الحكومة الجديدة، مؤكدًا أن الصحيح بهذا الشأن هو ما سيخرج بشكل رسمي عن رئاسة الجمهورية.
وأشار إلى أن الرئيس تابع تطورات حادث انهيار عقار الإسكندرية ومشكلات المخالفات والتعديلات على بعض مرافق الدولة، حيث شدد علي ضرورة تطبيق القانون بكل حزم فيما يتعلق بمخالفات البناء حفاظًا على أرواح المواطنين والملكيات العامة والخاصة.
كما لفت إلى أن الرئيس مرسي تابع أيضًا حادث قطار البدرشين، مؤكدًا أهمية إزالة جميع المشكلات المتعلقة بالسكك الحديدية، كما تلقى مرسي أيضًا تقريرًا حول رغيف العيش والتسهيلات التى أمر بتقديمها من أجل دعم وتحسين جودة الرغيف.
وتسلم الرئيس مرسي أيضًا تقريرًا عن حالة المرور بالقاهرة الكبري والمحافظات أكد أن رفع الاشغالات من الطرق والمحاور الرئيسية يسير علي قدم وساق من أجل الوصول إلى حالة يرضي عنها المواطن في القريب العاجل.
nawy