الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 07:30 صـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

حالة الطقس اليوم الجمعة 5-7-2024.. انخفاض طفيف في درجات الحرارة والرطوبة مازالت مرتفعة

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم.. تشهد حالة الطقس اليوم الجمعة 7 يوليو 2024، انخفاض طفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات، بعد أن عانت البلاد أمس الخميس من موجة من الطقس الحار والرطوبة المرتفعة بمعظم الأنحاء، وتجاوزت درجات الحرارة 40 درجة مئوية.

حالة الطقس اليوم الجمعة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس اليوم، وأكدت أنه يسود طقس شديد الحرارة بمحافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد، مائل للحرارة بالسواحل الشمالية والاسكندرية ومطروح، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، خلال ساعات النهار، بينما يستمر الاحساس بالرطوبة حتى ساعات الليل، والرياح معتدلة إلى نشطة على أغلب الأنحاء.

وأكدت الأرصاد أن الرطوبة تستمر اليوم في الطقس، وترتفع بنسب تتراوح من 2 إلى 3 درجات.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط اليوم

ذكرت الأرصاد الجوية أن حالة البحر المتوسط اليوم، ستكون خفيفة إلى معتدلة وسيبلغ ارتفاع الامواج بع من 1 إلى 1.75 متر ، والرياح ستكون شمالية شرقية إلى شمالية غربية.

أما البحر الأحمر، فحالته ستكون أيضا خفيفة إلى معتدلة، وسيبلغ ارتفاع الأمواج به من 1 إلى 1.75 متر، واتجاه الرياح به سيكون شمالية غربية.

درجات الحرارة اليوم

ينشر "الموجز" بيان بدرجات الحرارة اليوم الجمعة 5 يوليو 2024، بمعظم المدن المصرية ، وفقا لما أوردته الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتي جاءت كالتالي:

درجات الحرارة اليوم الجمعة 5 يوليو 2024اقرأ أيضا

حالة الطقس في مصر غدًا الجمعة 5 يوليو 2024
حالة الطقس غدًا الجمعة 5-7-2024.. انخفاص طفيف في الحرارة والرطوبة

nawy