نهال عنبر لـ ”الموجز” : ابنتى تعرضت للتهديد بالقتل بسبب التمثيل

نهال عنبر
نهال عنبر

قالت الفنانة نهال عنبر، إنها تخوض السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسلي "حكاية حسن الغريب" الذي ستقدم من خلاله دور امرأة شعبية، و"إزاي الصحة" مع الفنان أحمد رزق،وأعربت فى حوارها لـ "الموجز" عن سعادتها بالمشاركة فى مسلسل"طعم الحياة"، كما تطرقت "عنبر" فى حديثها عن مصير عرض مسرحية"العيال تكسب".
>> ما طبيعة دورك في مسلسل "حكاية حسن الغريب"؟
أجسد خلال المسلسل دور والدة شاب يدعي "حسن" الذي يقوم بدوره الفنان عمرو سعد، ولدي فتاه أخرى تقوم بدورها الفنانة الشابة رانيا منصور، وتتعرض للكثير من المشاكل خلال الأحداث بسبب ابنائها، التي تزداد مطالبهما المادية ولم تقدر على توفيرها بسبب عملها البسيط، فهي امرأة تسكن في حي شعبي وبسبب ظروف عائلتها لم تستكمل مسيرتها التعليمية، ولكنها صاحبة شخصيه قوية وتستطيع السيطرة علي ابنائها.
>> حدثينا عن أجواء كواليس العمل؟
في الحقيقة أنا سعيدة للغاية بالمشاركة في هذا المسلسل فجميع القائمين علي العمل يعملوا علي قلب رجل واحد من أجل إخراج العمل للجمهور في أفضل صورة، وسعيدة أيضا بالعمل مع الفنان عمرو سعد، لأنه فنان مجتهد وموهوب وأنا أتوقع له المزيد من النجاح في الفترة المقبلة.
>> ما القصة التي يتناولها السيناريو؟
تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول تجارة الآثار، وعلاقتها بالمافيا، وكل ما يتعلق حول هذه التجارة، والصراعات التي تقام بين تجار السلاح ورجال الشرطة، وخطورتها علي المجتمع.
>> هل هناك عمل آخر ستشاركين به في الموسم الرمضاني؟
أشارك في بطولة مسلسل "إزي الصحة" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد رزق، والفنانة آيتن عامر، ومن تأليف يوسف معاطى، وإخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة "كينج توت" ونستأنف التصوير حاليا في منطقة "بولاق" التي تدور فيها معظم أحداث العمل، ولا أستطيع الإفصاح عن دوري فيه لكنه جديد ولم أقدم مثله من قبل في أي عمل فني وأتمني أن ينال إعجاب جمهوري.
ماذا عن مشاركتك في مسلسل "طعم الحياة"؟
أواصل حاليا تصوير مشاهدي المتبقيه منه وهو ينتمي إلي نوعية الأعمال المنفصة المتصلة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي حول العديد من المشاكل الاجتماعية من خلال عشر قصص وكل قصة تدور أحدثها في ثلاث حلقات والعمل من بطولة ساموزين، وأحمد هارون وعزت أبو عوف، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبدالعزيز حشاد.
>> ما هو الدور الذى تقومين بتجسيده خلال المسلسل؟
أجسد دور امرأة تعمل صحفية في إحدي المؤسسات الصحفية الكبري، ولها ابنة واحدة تجسد دورها الفنانة علا غانم، وهي تتعرض للكثير من المشاكل خلال الأحداث وتصل إلي حد التهديد بالقتل من قبل مجهولين بسبب والدتها وتشهد الأحداث العديد من الإثارة والتشويق.
>> ما سبب تأجيل عرض مسلسل "عائلة زيزو"؟
السبب يرجع لشركة الإنتاج المسئولة عن العمل، وأنا سعيدة بقرار الشركة حول عرض المسلسل خارج الموسم الرمضاني لأنه سيحصل علي نسبة مشاهدة عالية أكثر من عرضه في رمضان بسبب التزاحم الدرامي الذي يشهده هذا الموسم، وفي الحقيقة أنا أشجع هذه الفكرة لأن الأعمال الجديدة ستظل علي الشاشات طوال العام بدلا من حصرها في موسم واحد فقط.
>> ما مصير عرض مسرحية "العيال تكسب"؟
توقفنا عن استكمال عرض المسرحية هذه الفترة بسبب انشغال معظم فريق العمل بأعمال الموسم الرمضاني، لكن من المقرر أن نستأنف العرض من جديد قريبا، وأجسد خلال المسرحية دور سيدة تعمل مديرة في إحدي المدارس الحكومية وتحاول دائما إصلاح سلوك الطلاب والقضاء علي السلبيات التي تنتشر في المدرسة، وتدور أحداثها في إطار كوميدي اجتماعي بشكل استعراضي ساخر حول السلبيات المنتشرة في التعليم في مصر، كما يناقش قضية المدرسين الذين أصبحوا يقدمون المناهج للطلاب بطريقة الأغاني الشعبية.
تم نسخ الرابط