الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:28 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ناجى هيكل: السلفيون شوهوا الدين الإسلامى بتحريم الاحتفال بيوم اليتيم

سامح عبدالحميد
سامح عبدالحميد
هاجم ناجى هيكل ،نائب رئيس تحرير جريدة الإذاعة والتلفزيون، الشيخ سامح عبد الحميد،صاحب فتوى تحريم الاحتفال بيوم اليتيم ، قائلاً "أنت لا تعرف شئ عن التشريع ولا عن الشريعة الإسلامية ،أنتم من تشوهون صورة الإسلام"
وأضاف هيكل فى مداخلة هاتفية مع برنامج "بلا أقنعة" ":"أرى أن معظم السلفيين أمثال الشيخ سامح هم الذين شوهوا الدين الإسلامى ويحرضون على العنف قائلاً " أنتم عفا عليكم الزمن وحلوا بقى عن الإسلام".
وتابع هيكل ان الاحتفال بيوم اليتيم هدفه تذكير الناس وتوضيح منزلة اليتيم والذى كرمه الله سبحانه وتعالى بذكره 18 مرة فى القرءان الكريم مؤكداً أن الاحتفال بيوم اليتيم ليس عيباً ولكن العيب هو الخروج بفتوى لتشويه صورة الإسلام .
وقال هيكل للشيخ سامح ،لا يصح لك أن تخرج بفتوى ،أنتم من شوهتوا صورة الإسلام فى الغرب بل أنكم أسوء خطراً على الإسلام من الغرب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.