الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 10:24 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الشرقيون للتنمية العمرانية” تُطلق أحدث مشروعاتها المنافسة لأشهر النماذج العالمية 

محمد محمد فريد خميس
محمد محمد فريد خميس
أكد محمد محمد فريد خميس، رئيس شركة الشرقيون للتنمية العمرانية ، نجل رجل الصناعة محمد فريد خميس، علي أهمية الارتقاء بالخدمات العقارية المختلفة ، وتقديم صورة حضارية جديدة ، للشكل المعماري السكني في مصر ، رغبةً في استعادة الشكل الجميل للمعمار في مصر ، وللخروج من النماذج الضيقة ، إليّ أحدث ما وصلت إليه فنون المعمار في العالم .
وأكد أن الشرقيون للتنمية العمرانية تطلق المرحلة الثانية من هليوبوليس هيلز في سيتي سكيب ، والذي يقام في الفترة بين 31 مارس وحتى 3 ابريل 2017. حيث تم بيع جميع وحدات المرحلة الأولي خلال اليوم الأول عند اطلاقها.
ويمتد مشروع هليوبوليس هيلز على مساحة 18 فداناً في منطقة الحي السادس من مدينة العبور و بإجمالي استثمارات تتعدى 600 مليون جنيه مصري. وتقع هليوبوليس هيلز على بعد 8 دقائق فقط من مطار القاهرة الدولى وهى أقرب تجمع سكنى على بعد 10 دقائق من قلب حى مصر الجديدة ، وتقدم أول مجتمع سكني متكامل يتمتع بالخصوصية في مدينة العبور.
ومن المقرر أن تغطى المساحات الخضراء حوالى 80% من المساحة الإجمالية، بينما سيتم تخصيص 5% منطقة الخدمات،و 15٪ لشبكة الطرق. تمتاز هليوبوليس هيلز بتصميم معماري فريد يشتمل على 164 وحدة (تاون هاوس)، تحتوي جميع المنازل على حدائق خاصة، كما تحاط المنطقة السكنية بأكملها بالأشجار العالية لضمان خصوصية وأمن سكانها.
وتوفر هليوبوليس هيلز العديد من المرافق والخدمات لضمان رفاهية سكانها؛ حيث تشتمل على نادٍ رياضي، وسبا، وصالة ألعاب رياضية، وحمام سباحة، ومطعماً، ومقهى، وصالة للعب البلياردو، ومكان لممارسة رياضة المشى وملعب متعدد الإستخدامات ، ودار حضانة ، ومنطقة مخصصة للسينما المفتوحة ، كما تحتوي المنطقة التجارية على عدد من المحلات، بالإضافة إلى صيدلية، وخدمة للتنظيف الجاف، وتصفيف الشعر، وماكينة للصراف الآلي، و مخبز.
وتعمل هليوبوليس هيلز على توفير أقصى درجات الخصوصية والأمان للمقيمين بها، فهي مجهزة بأحدث أنظمة التشغيل والأمن، كما تقدم هليوبوليس هيلز خدمة التطبيقات الذكية، والواي فاي وخيارات الطاقة المتجددة. بالإضافة إلى مدخل خاص للسكان وآخر للخدمات كما تتوافر خدمات الصيانة للوحدات على مدار 24 ساعة.
تجدر الإشارة أن الشرقيون للتنمية العمرانية ، هي إحدي شركات مجموعة النساجون الشرقيون وهي شركة مساهمة، تأسست في عام 1994 باستثمارات تتجاوز 3.5 مليار دولار أمريكي.
وتمتلك الشرقيون للتنمية العمرانية وشركتيها التابعتين (شرم البحر الأحمر للتنمية السياحة، والقاهرة الكبرى للتشييد والتعمير) مجموعة متنوعة من المشاريع المختلفة التي تغطي مختلف القطاعات ، السياحة والزراعة والتنمية العقارية .
nawy