أحمد كرارة: أخاف من البطولة المطلقة وأتمنى تجسيد شخصية رشدي أباظة

أحمد كرارة
أحمد كرارة
يعد الفنان أحمد كرارة من النجوم الشابة التي يتنبىء لها النقاد والجمهور بالوصول السريع للنجومية، ففي فتره قصيرة ترك بصمة من خلال الأعمال التي شارك فيها خاصة مسلسل "أمير الليل" الذي يذاع حالياً على إحدى القنوات الفضائية.
وقال "كرارة" لـ"الموجز" إنه يستعد للاشتراك في مسلسل رمضاني جديد هو "فوبيا" مع النجم خالد الصاوي وآيتن عامر وشيرين واحمد صفوت وميريهان حسين ولطفي لبيب ومي القاضي ووليد فواز ومن إخراج عادل الأعصر.
وأوضح أن أحداث المسلسل تدور في إطار تشويقي اجتماعي حول مرض "فوبيا" من خلال رصد العديد من الشخصيات الذين يعانون من أنواع هذا المرض مثل فوبيا الخوف من الزمن وفوبيا الخوف من المستقبل وغيرها.
وأشار إلى أن دوره في الفيلم مركب ومتغير ما بين الخير والشر وما جذبه للموافقة علي الدور هو ضخامة العمل والأبطال المشاركين فيه ومخرج العمل أيضاً.. مشيراً إلى أنه سيبدأ تصوير المسلسل خلال هذا الأسبوع.
وأوضح أنه يذاع الآن له مسلسل "أمير الليل" مع رامي عياش وميس حمدان وداليدا شميون وبيتر حمدان وهو مسلسل لبناني ويعتبر هو المصري الوحيد في العمل الذي يتكون من 70 حلقة تدور أحداثها في إطار تاريخي رومانسي في الأربعينات عن الفساد والكذب والخيانة مقارنة مع الإخلاص والأمانة والطيبة.
وتابع: أجسد في المسلسل دور شاب مصري شهم من أم لبنانية يدعي "منير" توجه إلي لبنان لاستكمال تعليمه ويبدأ مشوار حياته ويقف بجوار فتاة أحبها تعمل مطربه في ملهي ليلي وتحب شخصاً آخر يتخلي عنها وهي حامل ويتزوجها ليحميها من هذا الشخص.
وأضاف "كرارة" أنه انتهي من تصوير أحداث فيلم "الفندق" المنتظر طرحه في أجازة منتصف العام والذي يشارك فيه مع كل من محمد نجاتي وعلا غانم وأحمد بدير وحجاج عبد العظيم والعمل من تأليف أسامه فهمي عبد الظاهر وإخراج عاطف شكري.
وقال: أجسد دور صديق محمد نجاتي واقع في غرام زوجته (علاء غانم ) وتقع بيننا علاقة غير شرعية وتتصاعد أحداث الفيلم في إطار تشويقي.
وأشار إلى أن الفنان الراحل أحمد زكي هو مثله الأعلى في التمثيل وأنه يتمني تجسيد شخصية الفنان الراحل رشدي أباظة في عمل يخلد ذكراه.. موضحاً أن هوايته الوحيدة هي السباحة حيث يقضي في ممارستها معظم أوقات فراغه.
وقال إنه يخاف في الوقت الحالي من البطولة المطلقة لأن البطل هو من يتحمل فشل العمل حتى وإن لم يكن السبب في ذلك.. مشيراً إلى أنه دائماً ما ينتقد نفسه بعد انتهائه من أي عمل لأنه يستطيع عمل أكثر من ذلك ويبقي غير راضٍ عن عمله لكي يصل إلي الأفضل.
وأشار إلى أن مصر ستظل رقم واحد من وجهة نظره في صناعة الدراما مهما كانت المنافسات قويه من الجانب التركي أو حتى الهندي موضحاً أن شهرة معظم نجوم الوطن العربي بدأت من مصر.
وقال إن تجربة المسلسلات الطويلة تجربه لاقت نجاحاً كبيراً عند المشاهد المصري مثل مسلسل " زى الورد" و"أخيراً اتجرأت " وغيرها .
تم نسخ الرابط