الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 01:51 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
يورو 2024.. موعد مباراة منتخب إنجلترا ضد هولندا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع بنتها هتشهد عليها!! .. تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أبرزها ملف التصالح علي مخالفات البناء.. ملفات هامة علي طاولة وزيرة التنمية المحلية ورئيس لجنة الإسكان بـ البرلمان سعر الذهب عالميا مقابل الدولار اليوم يقترب من أعلى مستوى في شهر ولاد رزق 3 مازال في القمة وأهل الكهف في المركز الأخير.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس خريطة حفلات أحمد سعد خارج مصر مع نجوم عالميين رفض الخروج من تحت بوابة الاحتلال.. من هو إيهاب الغصين الذي استشهد في غزة؟ أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 8 يوليو 2024.. الدولار مسيطر تحرك رسمي عاجل من الزمالك للرد على عقوبات كاف بسبب نهائي الكونفدرالية بالأدلة والصور.. التعليم تكشف حقيقة بيع امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2024 لمدرسين المادة «بالخطوات المطلوبة».. إليك رابط التقديم الثانوية العامة إلكترونيا 2024 آخر تحديث.. سعر صرف اليورو اليوم الإثنين في البنوك المصرية

الأوقاف تكافئ مسئوليها عن توزيع صكوك الأضاحي

مختار جمعة
مختار جمعة
قرر وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، اليوم الأحد، صرف شهر مكافأة من الراتب الأساسي يصرف من ميزانية المديريات، للمشايخ: خالد خضر مدير مديرية أوقاف القاهرة، عبد الناصر نسيم مدير مديرية أوقاف الإسكندرية، طه زيادة مدير مديرية أوقاف الدقهلية، صفوت نظير مدير مديرية أوقاف بورسعيد، وذلك لجهودهم في توزيع صكوك الأضاحي لصالح الفقراء والمحتاجين .
كما وجه الوزير بصرف شهر مكافأة لكل إمام قام بتوزيع دفتر كامل خمسين صكا، ونصف شهر لكل إمام وزع 25 صكا تصرف عاجلاً من المديرية ، دون المساس بمبالغ الصكوك ، حيث إن مبلغ الصك كاملاً يذهب في مصرفه الشرعي للأكثر احتياجًا دون أي خصومات أو مكافأة أو مصاريف إدارية تحت أي بند لأي من القائمين على مشروع الصكوك .
nawy