دوللي شاهين : انتظرونى بشكل مختلف فى ”رأس الغول”.. وأرفض الحديث عن ملابسى المثيرة

دوللى شاهين
دوللى شاهين
>> محمود عبدالعزيز "مدرسة" يجب تدريسها فى عالم الفن.. وأستعد لطرح ألبوم جديد
>> أقوم بإحياء حفلين في شم النسيم .. وزوجي سينتج لي فيلم سينمائيا فى القريب العاجل
أكدت الفنانة "دوللي شاهين" أنها تستعد لإحياء حفلين خلال أعياد الربيع أحدهما فى مصر والآخر فى لبنان , مشيرة فى حوارها مع "الموجز", إلى أن دورها فى مسلسل "رأس الغول" المقرر عرضه فى رمضان المقبل سوف يكون مفاجأة للجميع, فضلا عن عزمها إطلاق ألبوم غنائى جديد خلال الأيام القليلة المقبلة.
** ماذا عن دورك في مسلسل " رأس الغول" ؟
أقدم دور جديد جداً فى هذا المسلسل ، حيث أنني أجسد شخصية فتاة لبنانية ، ولذلك أقوم بتصوير مشاهدي بين مصر ولبنان ، ولكن لن أستطع البوح بتفاصيل أكثر عن دورى وأعد الجميع بأنه سيكون مفاجأة بالنسبة لهم.
** من الذي رشحك لهذا الدور؟
النجم الكبير محمود عبد العزيز والمخرج أحمد سمير فرج ، وذلك لأن الدور يتطلب لفتاة لبنانية تجيد اللهجة المصرية أيضا ,لأن الدور عبارة عن شقين " مصري ولبناني" وهو ما ينطبق عليا .
** كيف تجدين الوقوف أمام الساحر محمود عبد العزيز ؟
بصراحة وبدون مبالغة محمود عبد العزيز فنان بمعني الكلمة وأتعلم منه تفاصيل كثيرة خصوصا أنه يساعد الجميع من حوله في كافة تفاصيل العمل ، وأيضا هو فنان ملتزم ويحب عمله كثيراً ، هذا بجانب أنه يحفز الجميع علي العمل بشكل أكثر واقعية ويهتم بأن يجعل أي فنان يقف أمامه يخرج أفضل ما عنده أمام الكاميرا ، لذلك أجد أنه مدرسة فنية يتعلم منها الجميع .
** كيف ترى الموسم الدرامي لرمضان المقبل؟
أعتقد أنه سيكون له مذاق مميز لأنه يضم عدد كبير من النجوم من الكبار والشباب أيضا ، وسيكون هناك منافسة فنية بين جميع الأعمال الدرامية التي سيتم عرضها ، وهذا الأمر سيعود علي الجمهور بالإيجاب لأن المشاهد سيكون عنده الإختيار لمشاهدة الفنان الذي يحبه ، علماً بأن هناك أعمال ستقع في دائرة الظلم نظراً للزخم الدرامي مثلما يحدث في كل موسم رمضاني ، ولكني أتفائل خيراً بأن يكون هذا الموسم مميز بشكل كبير عن المواسم الدرامية الماضية .
** ماذا عن ألبومك الأخير ؟
استعد لطرح ألبوم جديد وبالفعل أصدرت أغنية "سنجل" منه وهو بالتعاون مع شركة "مزيكا " ، ويضم 10 أغاني مختلفة بها نوعية جديدة من الألحان والكلمات والتوزيع.
** ماذا عن حفلات موسم "شم النسيم" ؟
أستعد لإحياء حفل كبير بالعين السخنة وهذا هو أول حفل أغني فيه عدد من أغاني ألبومي الجديد ، وأيضا يعقبه حفل آخر في لبنان وأيضا سأغني به بعض أغاني ألبومي الجديد.
** وما هى آخر أعمالك السينمائية ؟
حالياً استعد لتحضير فيلم جديد لم استقر علي مضمونه حتي الآن لأنني أبحث عن عمل سينمائي يقدمني بشكل جديد عما سبق أن قدمته ، وهذا العمل سيكون من إنتاج زوجي باخوص علوان .
** أيهما أقرب إليك التمثيل أم الغناء ؟
"بحب الاتنين زي بعض"، وكل حاجة لها وقت محدد ، وهذا يعتمد على الدور الذي أقدمه .
** ما هو العمل الفني الأقرب إلي قلبك ؟
فيلم "ويجا" وأنا أحبه كثيراً ، وذلك لانه اول اعمالي السينمائية، مع العلم أنني لا أشاهده ولكنني أشعر انه هو الانطلاقه بالنسبة لي، وهو البداية التي جعلتني أحقق هدفي، وأيضا أقول أنني أحب باقي أعمالي كثيراً ولكن هذا الفيلم تحديداً له طابع مميز بالنسبة لي خصوصا أنه إخراج العبقري خالد يوسف.
** هناك من يعترض على ملابسك ويتهمك بأنك تتعمدين الإثارة ؟
هذا كلام غير صحيح نهائياً وملابسي عادية جدا ومن المفترض أن يتم الحكم أولا علي الموهبة والقدرات الفنية أفضل كثيراً أن يتم الحكم علي الملابس التي ارتديها ، وليس أمر صائب أن نقيد الفنانين في الملابس التي يرتدونها فهذه حرية شخصية ، وهذا الأمر يجعلني أشعر أنه مجرد إلهاء ومن المفترض أن يتم تطهير الفن من الأشخاص الذين يدعون أنهم فنانين وهم ليسوا كذلك وليست لديهم أي موهبة هذا هو الباب الأولي من فحص الملابس إذا كانت مثيرة أم لا .
** من تتمنين تجسيد سيرتها الفنية من الفنانات الكبار ؟
أتمني أن أجسد كل الأدوار والشخصيات الفنية طالما أنني أستطيع أن أقدمها للجمهور بشكل جيد ، ولا يوجد لدي شخصية بعينها من أجل تقديمها للجمهور ولكن أجد أن العمل في السيرة التاريخية لأي فنان راحل من زمن الفن الجميل عمل يحتاج مجهود كبير من أجل تقديمه للجمهور في قالب فني وأنا أتمني فعل ذلك فى القريب العاجل.
** هل استطعت تحقيق حلمك الفني في بلدك الثاني مصر ؟
بالفعل مصر أعطتني فرصة كبيرة بدعم جمهورها العظيم ومن بداية دخولي مجال الفن وكل الشعب المصري له الفضل في كل نجاح وصلت إليه ، ولا يمكن لي أن أنسي أبدا أن البداية الفنية دائما تأتي من أرض مصر ، خاصة وأن مصر إن أحبت شخص ودعمه الشعب سيحقق نجاح كبير ومبهر ، وانا بشكر ربنا ان الجمهور المصري حبني وأنا لا أطرح اعمال كثيرة مثل غيري من نجوم الفن لكن الحمدلله أصبحت لي مكانه كبيرة، وذلك لانني حينما أقدم أغنية "بحبها وبصدقها" أستطيع توصيل إحساسها للجمهور وكذلك حينما أشارك في فيلم أو مسلسل أقف أمام الكاميرا بإحساسي حتي يتقبلني الجمهور وأنول إعجابه
تم نسخ الرابط