الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 03:39 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
نقصه يتسبب في فقدان الذاكرة والاكتئاب.. كيف تحل مشكلة نقص فيتامين ب12 وأسبابه؟ موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد كندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 وأنت في مكانك.. طريقة دفع فاتورة الغاز يوليو 2024 من موقع بتروتريد دعم المطورين وتشجيع الاستثمار الأجنبي.. أبرز تصريحات وزير الإسكان في مؤتمر الأهرام العقاري الرابع اليوم بسبب الصفعة.. هاني شاكر يدافع عن عمرو دياب قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن فيلم إكس مراتي بعد تداولهم امتحانات الثانوية العامة 2024.. تفاصيل القبض على مسؤولي صفحات الغش الإلكتروني ”شاومينج” قرار عاجل من منتخب البرتغال يخص رونالدو بعد وداع يورو 2024 قبل ما النت يقطع عنك.. الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2024 حقيقة زيادة أسعار البنزين الجديدة في مصر اليوم الاثنين 8 يوليو 2024 ماذا قدم الأهلي وطلائع الجيش في الدوري قبل صدام الليلة ؟ بعد شكوى للموجز.. حقيقة اشتراط المدارس الخاصة لإثبات محل لإقامة خلال التقديم بالصف الأول الثانوي

إذاعة القرآن الكريم تحيى ذكرى رحيل الشيخ شلتوت بعد غد الجمعة

تحيى شبكة القرآن الكريم الجمعة المقبلة، ذكرى رحيل الإمام الأكبر الشيخ محمود شلتوت شيخ الأزهر الأسبق والفقيه المجدد وذلك من خلال سهرة خاصة تستضيف أ.د صبري عبد الرؤوف، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر والشيخ أحمد ربيع من علماء الأزهر الشريف حيث يدور الحديث عن حياة الإمام الجليل الراحل ومنهجه الوسطى، وجهوده العملية ودوره في إصلاح الأزهر الشريف من خلال استحداث بعض الكليات العملية الجديدة ، وإدخاله تعليم الفتيات في الأزهر عام 1962.
يذكر للشيخ شلتوت أنه أول من أنشأ مجمع البحوث الإسلامية ودعا إلى التقريب ببين المذاهب المختلفة، والسهرة من إعداد وتقديم، كمال نصر الدين، ووسام البحيرى.
nawy