الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بشرى سارة للموظفين.. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024

موعد صرف مرتبات شهر مايو
موعد صرف مرتبات شهر مايو

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024.. تستعد وزارة المالية هذه الأيام لتجهيز قريبًا لصرف المرتبات إذ أنها سبق وأعلنت عن الموعد في بيان سابق لها.

وبناءً على ذلك يرغب قطاع عريض من المواطنين خاصة العاملية بالجهاز الإداري للدولة لمعرفة موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024، ولهذا يلجأون إلى محرك جوجل للتعرف على الموعد بشكل صحيح.

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024

ومن المرتقب تنفيذ جدول صرف مرتبات مايو 2024، خلال الأيام المقبلة إذ حددت وزارة المالية موعد صرف مرتبات مايو بدءًا من يوم 23 من الشهر لكل من: «مجلس النواب، مجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التموين والتجارة الداخلية، القوى العاملة، الإسكان والمرافق، التضامن الاجتماعي، مديريات الطرق والنقل» وذلك لمدة يومين.

جدول صرف مرتبات مايو 2024

كما قررت في جدول صرف مرتبات مايو 2024، لباقي الوزارات والجهات الحكومية يوم 26 من الشهر، والتي تشمل كل من: «التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، التعاون الدولي، التربية والتعليم، الزراعة، الخارجية، الشباب والرياضة، المالية، المحكمة الدستورية العليا، الأزهر، دار الإفتاء المصرية، هيئة النيابة الإدارية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، هيئة قضايا الدولة، مجلس الوزراء، النيابة العامة، اللجنة العليا للانتخابات».

وأشارت وزارة المالية أيضًا إلى أنه سيتم صرف مرتبات شهر مايو 2024، لـ جميع العاملين، الذين تخلفوا عن صرف المرتبات في المواعيد المحددة، في أيام 26، 27، 28 من الشهر.

وخلال الأشهر الماضية سبق للحكومة وأن طبقت الحد الأدني للأجور حتى يتمكن كل موظف من عيش حياة كريمة مع أسرته ولهذا نستعرض قيمة مرتبات شهر مايو 2024 للعاملين في الدولة.

قيمة مرتبات شهر مايو 2024 للعاملين في الدولة

  • يحصل موظفو الدرجة الممتازة على 12.200 جنيه.
  • يحصل موظفو الدرجة العالية على 10200 جنيه.
  • يحصل موظفو درجة المدير العام على 9200 جنيه.
  • يحصل موظفو الدرجة الأولى على 8200 جنيه.
  • يحصل موظفو الدرجة الثانية على 8000 جنيه.
  • يحصل موظفو الدرجة الثالثة على 7500 جنيه.
  • يحصل موظفو الدرجة الرابعة على 7000 جنيه.
  • يحصل موظفو الدرجة الخامسة على 6500 جنيه.
  • يحصل موظفو الدرجة السادسة على 6000 جنيه.

إقرأ أيضًا:

لموظفي الحكومة.. مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2024

كيف تستعلم عن معاش تكافل وكرامة لشهر مايو 2024؟. اعرف الموعد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة