الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:52 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شبح الخصومات يخيم علي مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والنقابة : أمور تنفيذية

الدكتور محمد معيط وزير المالية
الدكتور محمد معيط وزير المالية

خيم شبح الخصومات علي مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين حيث عانى العديد من المعلمين من خصومات كبيرة وصلت إلى ألف جنيه خلال صرف مرتبات شهر أبريل الماضي وهو ما حذر البعض من تكراره مع مرتبات الشهر الحالي عبر صفحات التواصل الاجتماعي خصوصا في ظل عدم الإعلان عن الأسباب الحقيقية لخصومات الشهر الماضي وسط العديد من التكهنات


نقابة المعلمين: تطبيق الخصومات علي مرتبات شهر مرتبات شهر مايو 2024 أمور تنفيذية


وتواصلت الموجز مع مصدر مطلع في نقابة المعلمين والذي رفض ذكر اسمه، عن الخصومات التي تم تنفيذها علي العديد من المعلمين خلال شهر أبريل وإمكانية تطبيق الخصومات خلال صرف مرتبات شهر مايو 2024 مؤكدا أنه ليس لدى النقابة أي معلومات عن هذه الأمور التنفيذية لافتا إلى هذه الأسئلة يجب أن تطرح على مدير أداره تعليمية أو حتى مدير شئون العاملين بها.



مرتبات شهر أبريل 2024 لم تشهد أي تعديل


من جانبه أكد سعيد حامد الخبير التعليمي أن مرتبات شهر أبريل 2024 لم تشهد أي تعديل يذكر مطالبا المعلمين بضرورة معرفة أسباب هذه الخصومات.


وأضاف سعيد حامد في تصريح خاص لـ "الموجز" أنه من غير الممكن أن يتم عدم احتساب الزيادات للمعلمين التي أقرها مجلس النواب خلال شهر أبريل مؤكدا أن شهر أبريل الماضي تم احتساب الزيادات التي أقرتها الدولة للمعلمين أن مرتبات شهر مايو 2024 مثل الشهر مثل السابق بدون أي تعديل وأن الزيادات كانت بنظام البيرول لافتا أن البعض يتخوف من البيرول ولكنها تخوفات غير منطقية .

إجراءات التعامل مع خصومات شهر مايو 2024


وعن الإجراءات التي يجب أن يتخذها المعلم في حال وجود خصومات في مرتبات شهر مايو 2024 هو ضرورة تقديم شكوى للجهة التابع لها أولا أو إلي النيابة الإدارية ولكن يجب على المعلم أن يتأكد من وجود خصومات بالفعل من راتبه ومعرفة سبب هذه الخصومات.

موعد صرف مرتبات شهر مايو :

  • اليوم الأول: 23 مايو 2024 (الخميس)
  • اليوم الثاني: 24 مايو 2024 (الجمعة)
  • اليوم الثالث: 25 مايو 2024 (السبت)
  • اليوم الرابع: 26 مايو 2024 (الأحد)
  • اليوم الخامس: 27 مايو 2024 (الاثنين)

اقرأ أيضا ..

المالية تصدر إعلانا هاما بشأن تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادات للمعلمين والعاملين بالدولة.. أعرف يوم قبضك

نشرة الموجز التعليمية .. مواعيد وأماكن صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. طلب إحاطة بشأن انقطاع الكهرباء قبل امتحانات الثانوية العامة.. و محظورات امتحانات نهاية العام الدراسي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة