الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:18 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إصابة 11 شخص في حادث تصادم بين سيارة وأتوبيس في المنيا

إصابة 11 شخص في حادث تصادم بالمنيا
إصابة 11 شخص في حادث تصادم بالمنيا
المنيا

شهدت المنيا واقعة مأساوية أصيب 11 شخص إثر تعرضهم لحادث تصادم سيارة ربع نقل مع أتوبيس وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إصابة 11 شخص في حادث تصادم بطريق المنيا

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة العمليات النجدة يفيد ببلاغ تصادم سيارة ربع نقل و أتوبيس بالطريق المؤدي إلى مدينة المنيا الجديدة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برافقه سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة وبالفحص والمعاينة تبين أن إصابة 11 شخص من مستقلي الربع نقل بإصابات متفرقة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد تم نقل المصابين إلى المستشفي.

أصيب أشخاص أثناء تصادم سيارة ربع نقل وأتوبيس

تم تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة محل الواقعة وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات.

اقرأ أيضا:

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالوادي الجديد

إصابة 12 شخص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.