الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:33 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

فساد وزارة التموين وسب حسين الشحات للشيبي.. أبرز المحاكمات اليوم

أبرز محاكمات اليوم 9 مايو 2024
أبرز محاكمات اليوم 9 مايو 2024

أبرز المحاكمات اليوم.. تنظر المحاكم المصرية اليوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، مجموعة من المحاكمات لبعض القضايا الهامة التي شغلت الرأي العام نسردها في هذا التقرير.

محاكمة المتهمين بقضية فساد وزارة التموين

فساد التموين.. تنظر جنايات القاهرة اليوم، محاكمة المتهمين في قضية فساد وزارة التموين، وعلى رأسهم مستشار وزير التموين للرقابة والتوزيع والعضو المنتدب لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، ومدير ونائب مدير مشروع جمعيتي، بالإضافة إلى 12 متهم آخر في القضية

وكانت النيابة العامة قد أمرت فى 5 فبراير الماضي بمنع المتهمين من التصرف في أموالهم السائلة والمملوكة لهم في البنوك سواء كانت عقارات أو سيارات أو غيرها.

محاكمة المتهم بقتل طفلة سودانية

قتل الطفلة جنيت.. تستكمل محكمة الجنايات اليوم محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جنيت في مدينة نصر، في الجلسة الثانية.

وكانت النيابة العامة قد تلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها وتبلغ من العمر عشر سنوات، بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

محاكمة حسين الشحات في التعدي على الشيبي

حسين الشحات والشيبي.. تستكمل محكمة الجنح اليوم محاكمة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، في اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي.

تعود أحداث القضية إلى ورود تحريات الشرطة، تفيد بأن حسين الشحات متهم بالاعتداء على اللاعب محمد الشيبي، في أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقي بيراميدز والأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

وفى بلاغ "الشيبي"، اتهم حسين الشحات، لاعب الأهلي، بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي، عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرأ أيضا

مفاجآت صادمة في قضية فساد وزارة التموين| تفاصيل
إحالة عاطل إلى فضيلة مفتى بتهمه خطف قاصرتين والتعدي عليهما في السلام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.