الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 12:17 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فضحوا سترها بكلمة.. ماذا قالت النيابة العامة في مرافعتها بقضية نيرة طالبة العريش (فيديو)

نيرة صلاح طالبة العريش
نيرة صلاح طالبة العريش

قضية نيرة طالبة العريش.. مازالت واقعة وفاة الطالبة نيرة صلاح، طالبة العريش، محل اهتمام الجمهور، الذي يتابع باهتمام بالغ تطورات القضية،خاصة بعد صدور حكم قضائي بشأن المتهمين في القضية، بالسجن 3 سنوات.

قضية نيرة طالبة العريش

وقضت محكمة جنايات العريش أمس السبت، بالسجن 3 سنوات على المتهمين في قضية نيرة الزغبي (19 سنة)، المعروفة إعلاميا بـ طالبة العريش، بعد مرور 3 أشهر على اقدام نيرة على التخلص من حياتها بسبب التهديد الإلكتروني من زملائها.

تفاصيل قضية نيرة صلاح طالبة جامعة العريش

كانت الطالبة نيرة صلاح، طالبة الفرقة الأولى بكلية الطب البيطري بجامعة العريش قد حضرت إلى مستشفى العريش في 24 فبراير الماضي، مصابة بهبوط حاد في الدورة الدموية، ودخلت في غيبوبة ثم فارقت الحياة إثر تناولها لمادة سامة ، عرف بعدها أنه حبة غلة.

ووفقا لوقائع القضية، فقد تعرضت نيرة صلاح للابتزاز الإلكتروني من قبل زملائها، الذين قاموا بتهديدها بنشر صور لها من داخل حمام المدينة الجامعية، على جروب خاص بفرقة الدفعة الأولى بكلية الطب البيطري، مما دفعها للتخلص من حياتها.

النيابة العامة تنشر فيديو المرافعة في قضية طالبة العريش

ونشرت النيابة العامة اليوم الأحد 5 مايو 2024 ، فيديو يوثق مرافعتها أمام محكمة الجنايات، في قضية الطالبة نيرة صلاح، طالبة العريش، وطالبت النيابة العامة خلال المرافعة بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين في القضية، ووجهت رسالة للشباب بالحرص على الحياة لأنها نعمة الخالق والتمسك بالأخلاق والقيم الدينية، كما وجهت رسالة لأولياء الأمور بضرورة الاستماع للأبناء وتوجيههم للقرارات والأفعال السليمة.

اقرأ أيضا

عاجل.. محاكمة المتهمين بنشر أكاذيب بشأن واقعة نيرة طالبة العريش بجلسة 28 أبريل 2024
إحالة 11 متهمًا إلى المحاكمة الجنائية لاتهامهم بنشر أكاذيب بشأن واقعة نيرة طالبة العريش

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.