الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 01:29 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل.. نتنياهو يترك السلطة واستقالة حاكم عربي

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

نتنياهو يترك السلطة واستقالة حاكم عربي.. أثارت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف الجدل خلال الساعات القليلة الفائتة، بتوقعات صادمة بشأن الأحداث السياسية في منطقة الشرق الأوسط، حيث تنبأت بانفصال الفنانين، وخروج شخصيات سياسة من السلطة، وحدوث توترات في دول.

توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل

خلال لقاء تليفزيوني، قالت ليلى عبد اللطيف خبيرة الفلك والأبراج اللبنانية، إن هناك دولة ستختفي من خريطة العالم، لأنها ستتعرض لزلزال مدمر قد تتخطى قوتها 8 ريختر، وهو ما سيدفع كل دول العالم إلى طلب الدعم والمساعدة من كافة المؤسسات الدولية.

نتنياهو يترك السلطة واستقالة حاكم عربي

وبخصوص الأوضاع في لبنان، أضافت ليلى عبد اللطيف، أن اقتصادها سينتعش مجدداً بفضل عودتها تحت الأضواء مرة أخرى، وستتوجه دول المنطقة إليها.

وتابعت ليلى عبد اللطيف، أن هناك إعلامي لبناني سيعيش حالة حزن شديدة نتيجة حادث أو حالة موت، وهو ما يؤدي إلى وقوف بقية الشخصيات الإعلامية بجانبه وتقديم الدعم النفسي له، كما أن هناك شخصية سياسية شهيرة قد أذيع خبر اغتيالها، ولكنها لا تزال على قيد الحياة وستظهر مرة أخرى، وهو ما يؤدي إلى فضح الجهة التي تبنت الواقعة.

وقالت ليلى عبد اللطيف، إن العالم في انتظار صراع اقتصادي يحدث داخل بورصة الذهب والفضة، وهو ما يؤدي إلى فوضى داخل البنوك حول العالم، كما ستحدث واقعة أمام العالم كله على الهواء مباشرة، حيث سيقدم أحد الرؤساء العرب استقالته.

وعن إسرائيل، أكدت خبيرة الأبراج، أن العالم في انتظار خطاب استثنائي للناطق الرسمي باسم كتائب القسام، سيزلزل الاحتلال الإسرائيلي من الداخل، كونه سيعرض معلومات وصور خطيرة، سيكون وقعها على كبيراً جداً، إذ تصيب بالهلع والخوف، كما سيتم إبعاد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن السلطة.

اقرأ أيضاً:

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة الموافق 26 أبريل 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.