الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 03:02 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رد عاجل من الاتحاد الجزائري على أنباء قرار كاس

وليد صادي
وليد صادي

رد وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء، وبشكل عاجل، على الأنباء التي تم تداولها بشأن قرار المحكمة الرياضية، في مباراة اتحاد العاصمة ضد نهضة بركان المغربي في الكونفدرالية.

ونشر موقع "البطولة" المغربي، أن المحكمة الرياضية الدولية، رفضت الطلب الخاص بنادي اتحاد العاصمة الجزائري، والذي ينص على تجميد بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد قرار كاف، بانسحاب اتحاد الجزائر وفوز فريق نهضة البركان.

وأضاف الموقع، أن المحكمة الرياضة أشارت إنها ليس لديها أي سلطة في إيقاف مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وهو ما نفاه وليد صادي، بعدما نشر في تصريح رسمي: "وليد صادي ينفي رفض المحكمة الرياضية له، لم تصدر محكمة التحكيم الرياضية حكمها بعد في قضية اتحاد الجزائر - نهضة بركان".

واضاف صادي: "كتبت CAS اليوم إلى CAF وطلبت توضيحًا مع مهلة 3 أيام بشأن شكوى الاتحاد الجزائري لكرة القدم بشأن اعتماد قميص يحمل شعارًا سياسيًا.. ولا تزال القضية مستمرة"

اقرأ أيضًا:

موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز

مفاجآت في التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.