الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 11:26 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو)

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي جولة تفقدية بالأكاديمية العسكرية، حيث زار الرئيس السيسي مقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ونشر المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، نقطع فيديو غير الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية من زيارة الرئيس السيسي لـ الأكاديمية العسكرية.

الرئيس السيسي يلقي كلمة بمناسبة عيد تحرير سيناء

في سياق آخر، ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية كلمة للشعب المصري بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 42 لتحرير سيناء.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته: تحدث إليكم اليوم في ذكرى يوم من أيام مصر المجيدة، الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء الحبيبة، تلك البقعة الغالية من أرض مصر المقدسة التي طالما كانت موضعا للاستهداف والعدوان، وطالما نجح شعب مصر العظيم، وفي طليعته القوات المسلحة الباسلة، في حمايتها وصونها والحفاظ عليها، جزءًا لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر.. شعب مصر الكريم، إن قصة كفاح المصريين من أجل سيناء هي ملحمة بطولة وفداء، وجلد وتضحية، وإصرار لا يلين على حفظ حقوق هذا الوطن العظيم، وعدم التفريط في شبر واحد منه، وهو منهج طالما شكل الأسس الراسخة للوطنية المصرية والمحددات الرئيسية للأمن القومي.

اقرأ أيضا

رسائل الرئيس السيسي في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء

رسالة الرئيس السيسي تهز عرش نتنياهو في تل أبيب بسبب رفح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة