الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 03:25 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
مباحثات رئيس الوزراء ونظيره الأردني.. مصر تؤكد ضرورة حل الدولتين لإنهاء الأزمة في قطاع غزة الأحد.. كلية الفنون والتصميم بالأكاديمية العربية تنظم ندوة «تأثير الذكاء الاصطناعي على الفن» قائمة المرشحين لـ جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 حالة الطقس غدًا الجمعة 10-5-2024.. تحذير عاجل من الأرصاد الجوية عاجل.. قفزة في سعر الدولار داخل البنوك بمنتصف التعاملات محمد ممدوح.. حكاية صبي القهوة الذي تحول لممثل وقصة فوبيا المانجو (فيديوجراف) إيرادات فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أمس اعرف هتقبض امتى؟... موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة موقف محمد صلاح.. الإعلان عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2024 تراجع جديد في أسعار الذهب اليوم بمنتصف التعاملات القصة الكاملة لإلقاء معلمة ماء مغلي على تلميذة بإحدى مدارس فيصل مع انطلاق الدورة 32.. معلومات عن اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة وأبرز الاتفاقيات التي تم توقيعها

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

تشيلسي وأستون فيلا
تشيلسي وأستون فيلا

تشيلسي ضد أستون فيلا.. يحل فريق تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على نظيره أستون فيلا، في المباراة القوية التي تجمع بينهما في إطار مباريات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين أستون فيلا وتشيلسي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت، حيث تقام المباراة على ستاد "فيلا بارك، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد فريق أستون فيلا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وبحوزته 66 نقطة، وبفارق مباراتين و6 نقاط عن صاحب المركز الخامس توتنهام هوتسبير، بينما يحتل فريق تشيلسي المركز التاسع ومعه 47 نقطة.

تشيلسي ضد أستون فيلا

ويأمل فريق تشيلسي في العودة إلى طريق الانتصارات ومصالحة جماهيره بعد السقوط الكبير أمام جاره أرسنال بخماسية نظيفة بـ "ديربي لندن"، حيث يحاول التمسك بآماله في الفوز بالمباريات المتبقية له والتواجد ضمن المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

وفي الجهة الأخرى، يسعى فريق أستون فيلا في تحقيق الفوز مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، من أجل الحفاظ على آماله في التواجد بالمربع الذهبي والصعود إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة