الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بفرمان وزاري.. مناقشة استعدادات منتخب مصر لـ أولمبياد باريس 2024

أشرف صبحي
أشرف صبحي

عقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء اليوم الخميس، اجتماعًا مع جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة روجيرو ميكالي، لمناقشة ترتيبات ودعم المنتخب الأوليمبي، قبيل السفر للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

واستمع صبحي إلى متطلبات ميكالي، واستعدادات المنتخب الأوليمبي والتحضيرات النهائية وكل ما يتعلق بالأمور التنظيمية والإدارية قبل سفر بعثة المنتخب للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر لرجال الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، بعد حرصه على تقديم الدعم المالي للاستعدادات الخاصة بالمنتخب الأولمبي خلال الأشهر القليلة المتبقية على انطلاق منافسات الدورة الأولمبية وكذلك وعده بدعم المكافآت الخاصة بالمنتخب فى حالة الفوز.

وشدد وزير الشباب على ضرورة العمل على توفير كافة المتطلبات من أجل تحقيق الهدف المرجو من المشاركة في أولمبياد باريس وتلبية طموحات جماهير كرة القدم المصرية، مطالبًا الجهاز الفني على بذل الجهد لتحقيق ميدالية أولمبية والظهور بالشكل الذي يليق بكرة القدم المصرية.

اقرأ أيضا:

ملامح قائمة منتخب مصر في معسكر يونيو وتصفيات كأس العالم 2026

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.