الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 09:00 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
التعليم تبدأ تسليم أرقام جلوس طلاب الدبلومات الفنية اليوم الخميس نشرة الموجز التعليمية .. مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 ”من معلم مساعد وحتى كبير معلمين” .. ومفاجأة بشأن امتحانات صفوف النقل رسميا .. مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 للمعلمين .. ”من الملاحظين وحتى رئيس اللجنة” أحسب مكافأتك سعر الذهب اليوم الخميس 9-5-2024 مفاجأة جديدة في الصاغة سعر الدولار اليوم الخميس 9-5-2024 قبل بداية التعاملات موعد مباراة ليفركوزن و روما في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 9-5-2024 ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ميونخ بثنائية ويلاقي بروسيا دورتموند في نهائي الأبطال عمرو دياب يستعد لحفل غنائي جديد في دبي وزارة العمل: تمكين المرأة ركيزة أساسية في استراتيجية التنمية الوطنية علاقة عاطفية تنهي حياة فتاة أسيوط ...تفاصيل أبشع جريمة في أبنوب عاجل .. زلزال الغضب يضرب شوارع تل أبيب..اشتباكات بين عناصر الشرطة الإسرائيلية وعشرات المتظاهرين هل ترتفع سعر الفائدة خلال اجتماع البنك المركزي المقبل؟

متشطبة على المفتاح.. شروط وطريقة حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية بالقاهرة

صندوق التنمية الحضرية
صندوق التنمية الحضرية

أعلن صندوق التنمية الحضرية، عن بيع وحدات سكنية جديدة بالمحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية، أولهم القاهرة، وتختلف أسعار الوحدات المطروحة من الصندوق الحكومني حسب مساحة الوحدة، وموقعها، والدور، وتبدأ من 900 ألف جنيه وتصل لـ 4.6 ملايين جنيه.

فترات السداد لوحدات الاسكان

يتيح صندوق التنمية الحضرية؛ فترات سداد تناسب مع الراغبين في الحصول على وحدة سكنية، حيث يسدد 15% من قيمة الوحدة السكنية وسداد باقي الوحدة على 5 سنوات، وتشمل المرحلة الثانية وحدات سكنية مختلفة المساحات، حيث يقدر إجمالي الوحدات بالمرحلة الثانية بنحو 3000 وحدة كاملة التشطيب.

طريقة حجز الوحدات السكنية

كما خصص صندوق التنمية الحضرية؛ رقم خط ساخن للمشروع وهو 15444، بهدف تسهيل تواصل المواطنين الراغبين في الحجز للاستفسار والاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع، بما في ذلك أنظمة الدفع وتسهيلاتها، وضاعف صندوق التنمية الحضرية عدد أفراد خدمة العملاء من 60 فردا لـ 120 فردا، ليتمكن من استقبال كافة المكالمات والاستفسارات الخاصة بحجز الوحدات السكنية.

شروط حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية

لا توجد شروط لحجز وحدات صندوق التنمية الحضرية، ويمكن للراغبين حجز أكثر من وحدة في مشروع واحد أو أكثر من مشروع.

وحدات صندوق التنمية الحضرية بمحافظة القاهرة

تم طرح الوحدات السكنية في 3 مناطق هي: (المعصرة، ومدينة نصر، والخيالة).

يتضمن نطاق المشروع في منطقة "المعصرة" 9 عمارات سكنية.

تُقام على مساحة 10 أفدنة.

بعدد أدوار (أرضي + 9 أدوار متكررة لكل عمارة).

8 وحدات في كل دور ويصل متوسط مساحة الوحدة السكنية إلى 113 مترًا.

تشمل الخدمات في تلك المنطقة .

وجود 30 محلا تجاريا مختلِف الأنشطة.

اقرأ أيضا.. بعد انتشارها السريع .. تيك توك تلغي مكافآت مشاهدة الفيديوهات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.