الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 06:33 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم السبت 27-4-2024

الدواجن
الدواجن

سجلت أسعار الدواجن، اليوم السبت 27 أبريل 2024، ارتفاعا طفيفا خلال التعاملات الصباحية في المزرعة والأسواق، رغم توافر الأعلاف بكميات وفيرة وزيادة المعروض من باقي أغذية الطيور.

سعر الدواجن اليوم

ويستعرض موقع « الموجز » سعر الدواجن اليوم السبت في المزرعة والأسواق بعد الزيادة الأخيرة وذلك على النحو التالي:-

أسعار الدواجن البيضاء

حسب الصفحة الرسمية لـ بورصة الدواجن، ارتفعت أسعار الدواجن البيضاء، اليوم السبت، ارتفاعا بنحو 2 جنيه، ليسجل الكيلو 83 جنيها بدلا من 81 جنيها بالمزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 89 جنيهًا، وسجل سعر الكتكوت الأبيض في المزرعة مستوى 28 جنيهًا.

أسعار الدواجن الساسو

صعدت أسعار الدواجن الساسو، اليوم السبت، بين 88 جنيها و89 جنيها في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 94 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت الساسو نحو 14 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الدواجن أمهات بيضاء

زادت أسعار الدواجن أمهات البيضاء، بين 72.5 جنيه و73 جنيها في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 79 جنيهًا، واستقر سعر الكتكوت البلدي عند مستوى 9 جنيهات في المزرعة.

أسعار البانيه اليوم

تراوحت أسعار البانيه اليوم في الأسواق ما بين 185 وحتى 195 جنيه للكيلو الواحد، وسجلت أسعار البيض 145 جنيها للكرتونة، ويختلف سعر البانيه من سوق إلى آخر نتيجة تباين تكلفة النقل والجودة بين التجار المختلفين.

اقرأ أيضا

بعد انتشارها السريع .. تيك توك تلغي مكافآت مشاهدة الفيديوهات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.