الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:15 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

شقق داره 2024.. وحدات كاملة التشطيب بعواصم المحافظات وبالتقسيط

مشروع داره 2024
مشروع داره 2024

شقق داره 2024.. تتصدر تلك الكلمات البحثية محرك جوجل، حيث زادت عمليات البحث بشكل مكثف خلال الساعات الماضية عن كيفية حجز شقق مشروع داره 2024، وطريقة السداد.

وانتشر البحث عن شقق داره 2024، عقب إعلان صندوق التنمية الحضرية طرح وحدات سكنية جديدة كاملة التشطيب ويتم التقسيط على 5 سنوات في 8 محافظات.

شقق داره 2024

ويعتبر مشروع داره 2024، من أهم المشروعات القومية التي يقدمها صندوق التنمية الحضرية، للمواطنين إذ أنها تتميز بالعديد من المميزات الهامة لعل أبرزها؛ أنها وحدات سكنية كاملة التشطيب ويتم التقسيط على 5 سنوات، ويبلغ مقدم جدية الحجز نحو 135 ألف جنيه، كما أنه توفر للمواطنين الراحة والهدوء دون الحاجة إلى أي إصلاحات أو تشطيبات إضافية.

وتتميز أيضًا شقق داره 2024 بأن الأسعار في متناول العديد من المواطنين، وتقدم أنظمة سداد ميسرة تناسب مختلف الاحتياجات، حيث وتبدأ مساحات شقق داره 2024 من 182 مترًا، وتضم الوحدة السكنية 3 غرف و3 حمامات، ويتم استلام شقق مشروع داره بتشطيب سوبر لوكس خلال فترة لا تتجاوز الـ عامين.

ونستعرض معكم أيضًا كيفية الحجز بشقق داره 2024، والتي جاءت على النحو التالي:

كيفية الحجز بشقق داره 2024

  • يتم دفع 15% من قيمة الوحدة السكنية كمقدم حجز
  • التقسيط على 5 سنوات بدون فوائد
  • في حالة الدفع النقدي، يحصل العميل على خصم 8%.
  • لا توجد شروط للحصول على وحدة سكنية في مشروع داره 2024
  • ويستطيع المواطنون، الذين قاموا بحجز شقة في إحدى مشروعات الإسكان سابقاً، التقديم على الوحدات السكنية بمشروع داره أيضاً.
  • ويستطيع المواطن عن طريق الاتصال على خط ساخن للمشروع وهو 15444 للحجز
  • يمكن الاستعلام عن شقق مشروع داره 2024 عبر تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات صندوق التنمية الحضرية بفروع بنك القاهرة.

أما فيما يتعلق بـ أسعار شقق مشروع داره 2024 فقد جاءت على النحو التالي:

أسعار شقق مشروع داره 2024

  • الأسعار في منطقة الخيالة بـ 760 ألف جنيه.

  • الأسعار في منطقة المعصرة بـ1.3 مليون جنيه.

  • الأسعار في مدينة نصر بـ4 ملايين و640 ألف جنيه.

إقرأ أيضًا:

حجز شقق الإسكان المتميز.. موعد إجراء القرعة العلنية لوحدات الإعلان التكميلي

أسعار أراضي الإسكان الأكثر تميزًا بالمدن الجديدة.. ننشر القائمة كاملة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة