الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 05:58 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر

ادرا جولر
ادرا جولر

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن تألق الشاب التركي أردا جولر خلال مباراة ريال سوسيداد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الدوري الإسباني.

واستطاع أردا جولر أن يسجل هدف الفوز لفريقه ريال مدريد ضد ريال سوسيداد، ليحصد النادي الملكي 3 نقاط ويقترب خطوة نحو التتويج بلقب "الليجا" بعد منافسة قوية مع برشلونة وجيرونا في الموسم الجاري.

تصريحات كارلو أنشيلوتي عن أردا جولر

وقال المدير الفني كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي، عن مستوى أردا جولر خلال مشاركته في مباراة ريال سوسيداد، "أنا أحب أداء أردا الممتاز، إنه لاعب مهم لنا وسيكون من أفضل اللاعبين داخل ريال مدريد في المستقبل القريب، بالتأكيد إنه متواجد معنا الموسم المقبل".

وأشارت شبكة "أوبتا" المتخصصة في إحصائيات اللاعبين، أن التركي أردا جولر أصبح ثاني أصغر لاعب يحرز هدفه الأول مع ريال مدريد خلال منافسات الدوري الإسباني، وذلك بعمر 19 عاما، بعد النجم البرازيلي رودريجو بعمر 18 عاما، ويتواجد الدولي الإنجليزي في المركز الثالث بعمر 20 عاما.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.