الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:45 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

موعد سفر الأهلى إلى تونس لمواجهة الترجى فى نهائى دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

قررت إدارة النادي الأهلي السفر إلى تونس في 15 مايو الحالي كما قامت بتأمين طائرة خاصة لنقل الفريق لمواجهة الترجي التونسي في المباراة الأولى من نهائي دوري أبطال أفريقيا في 18 مايو.

تُظهر هذه الخطوة الاهتمام البالغ بتوفير بيئة مريحة وآمنة للاعبين خلال رحلتهم الهامة لمواجهة الترجي التونسي كما تم التواصل بشكل مستمر مع السفارة المصرية في تونس للتنسيق الجيد لهذه الزيارة المصيرية والحاسمة.

استعدادات الأهلي والترجي لنهائي دوري الأبطال

خاض فريق الأهلي 3 مباريات في بطولة الدوري المصري استعدادا لمواجهة الترجي حقق فيها جميعا الفوز علي حساب الإسماعيلي والجونة و الاتحاد ويتبقي له مباراة أمام بليدية المحلة السبت المقبل.

وشهدت صفوف الأهلي تعرض أكثر من لاعب للإصابة خلال تلك الفترة في مقدمتهم أحمد عبدالقادر وعمرو السولية حيث تأكد غيابهم عن مواجهتي الترجي في النهائي القاري.

علي صعيد أخر خاض فريق الترجي 3 مواجهات حيث تلقي خسارة أمام الملعب التونسي وحقق التعادل أمام الصفاقسي قبل أن يتلقي خسارة جديد في كأس تونس اليوم الأربعاء ويتبقي للفريق مواجهة نارية أمام النجم السحلي الأحد المقبل.

اقرأ أيضا:

كولر يستقر علي حارس مرمي الأهلي أمام الترجي

يهم الأهلي.. ترتيب الدوري التونسي بعد تعثر الترجي وفوز الصفاقسي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.