الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:13 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

أسعار الفراخ اليوم الخميس 9-5-2024 داخل بورصة الدواجن

اسعار الفراخ في بورصة الدواجن
اسعار الفراخ في بورصة الدواجن

أسعار الفراخ داخل بورصة الدواجن .. حققت أسعار الفراخ داخل بورصة الدواجن، تراجعا جديدا، خلال تعاملات اليوم الخميس 9 مايو 2024، وذلك بالتزامن مع المبادرات التي أطلقتها الحكومة لتخفيض الاسعار للتخفيف عن كاهل المواطن المصرى.

أسعار الفراخ في بورصة الدواجن

بحث عدد كبير من المصريين عن أسعار الفراخ البيضاء، على مواقع البحث المختلفة، حيث تعتبر الفراخ البيضاء، من الوجبات التي تحتوي على نسبة عالية من البروتينات والفيتامينات والمعادن الهامة للجسم، ويلجأ إليها كافة الأفراد كوجبة غذاء أساسية لارتباطها بالعديد من المشتقات الأخرى ومنها البانيه والأجنحة والكبد والقوانص، ولذا يحرص " الموجز "، على تقديم خدمة نشر أسعار الدواجن البيضاء بكافة أنواعها لمتابعيها، وفقا لما أعلنته بورصة الدواجن والتى جاءت علي النحو الآتي:

سعر الفراخ البيضاء اليوم في بوصة الدواجن

سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم في المزرعة، بين 78 و 79 جنيهًا، ويستلمه المستهلك بارتفاع أكثر من ذلك نظرًا لمصاريف وسائل النقل والحلقات الوسيطة ليصل إلى المستهلك النهائي في الأسواق عند متوسط سعر 81 جنيها.

سعر الفراخ الساسو اليوم

وسجل سعر كيلو الفراخ الساسو في الأسواق المحلية، حيث سجل مستوى 91 92 جنيهًا للكيلو من أرض المزرعة.

سعر الفراخ البلدي

واستقر سعر الأمهات البلدي، ليسجل بين 105 و110 جنيهات للكيلو.

سعر الفراخ الأمهات

وسعر الأمهات البيضاء سجل 75 جنيها، وفقًا لآخر تحديثات بورصة الدواجن اليوم.

سعر فراخ بانيه اليوم

ويصل سعر كيلو البانيه اليوم إلى 190 جنيهًا في بعض المحلات ، على حسب المنطقة ، بعدما وصل سعره إلي 220 جنيهًا منذ أسابيع قليلة.

أسعار الكتاكيت

سجل سعر الكتكوت الأبيض شركات، مستوي بين 31 و36 جنيها.

ووصل سعر الكتكوت الأبيض قطعان، إلى نحو 30 و30.25 جنيه.

وسعر الكتكوت بلدي حر نحو 7 جنيهات.

اقرأ ايضا:

أسعار الفراخ للمستهلك اليوم الأربعاء 1-5-2024 بعد نجاح المقاطعة

بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ البيضاء اليوم تخالف التوقعات وتعاود الارتفاع

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.