الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:21 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

القصة الكاملة لإلقاء معلمة ماء مغلي على تلميذة بإحدى مدارس فيصل

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

إلقاء ماء مغلي على تلميذة في مدرسة بفيصل.. آثارت صورة واقعة إلقاء ماء مغلي على جسد تلميذة في إحدى مدارس فيصل بمحافظة الجيزة جدلًا واسعًا عبر صفحات التواصل الاجتماعي حيث توجه وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي إلى لجنة التحقيق في الحادثة بمدرسة مصطفى كامل الرسمية المميزة للغات.

وأفاد مصدر بوزارة التربية والتعليم أنه تم التحقيق مع المتسببة في الواقعة التي تبين أنها إدارية، مشيرًا إلى أن التحقيقات مستمرة وستظهر النتائج النهائية في وقت لاحق.

واقعة إلقاء ماء مغلي على تلميذة

وأضاف المصدر أن الواقعة حدثت في إحدى مدارس 30 يونيو التي كانت تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية وتم ضمها لتصبح تحت إشراف وزارة التربية والتعليم.

من جانبها، أعلنت الوزارة أنها لن تتهاون مع أي تقصير يمس سلامة الطلاب في جميع مدارس الجمهورية، وأكدت على ضرورة توفير بيئة امتحانية آمنة وملائمة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.

وتابعت الوزارة تفاصيل الواقعة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت على فتح تحقيق للوقوف على حقيقة الواقعة والاطمئنان على حالة التلميذة المتضررة، مشددة على أنه في حالة تأكد من الواقعة، سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتسببين في الضرر الذي ألحق بالتلميذة.

تشوية وجه تلميذ في إحدى مدارس فيصل

وفي سياق متصل تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من قسم شرطة العمرانية بتقديم سيدة بلاغًا يتهم معلمة في مدرسة خاصة بمنطقة فيصل بتشويه وجه ابنتها، وذلك أثناء توقفها في فناء المدرسة.

وأفادت والدة الطفلة كارولين بأن المعلمة قامت بإلقاء مياه مغلية من الطابق الأول دون النظر إلى الأسفل، مما تسبب في تشويه وجه وكتف ابنتها بسبب سخونة المياه وحروقها الشديدة من الدرجة الثانية.

واتهمت الأم المعلمة بتشويه وجه وجسد ابنتها وطالبت بالتحقيق معها ومع مسؤولي المدرسة.

وحاليًا، يقوم فريق البحث بفحص كاميرات المراقبة في المدرسة للتأكد من تصوير الحادثة، وقد استمعت قوات الأمن لأقوال عدد من الشهود الذين أفادوا بأن المياه المغلية تم إلقاؤها من الطابق الأول من قبل موظفة بالشؤون الإدارية لم ترى وجود تلاميذ في فناء المدرسة.

اقرأ أيضًا:

تسريب امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2024 في مادة الدراسات الاجتماعية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة